أخيرًا وبعد سنوات من الانتظار، تعود نادين_الراسي إلى الشاشة الصغيرة وإلى جمهورها الذي اشتاقها عبر مسلسل (نسونجي بالحلال)، أعلنت عنه أمس.

نشرت فيديو فكاهيًا وجميلًا ضم صورًا لكل أبطال عملها الجديد، ووعدت عبره الجمهور بمسلسل سيحطّم الأرقام القياسية ويحقق نجاحًا كبيرًا.

إقرأ: نادين الراسي ترقص بالبكيني وعمرها الآن! – فيديو

الممثلة اللبنانية ستعيد ثنائيتها الناجحة مع زياد_برجي الذي يقاسمها البطولة، فيما يطلّ معهما عدة ممثلين سوريين أهمهم محمد خير الجراح وهبة نور.

كتبت: (إنطلاقتي كانت بالكوميديا والرّجعة هيك رح بتكون.. نسونجي بالحلال وهو عن فكرة المخرج السّوري أسامة الحمد ومن تأليف زهير قنوع وبتوقيع المخرج اللبناني نبيل لبُّس والمنتج الفنّي حمادة جمال الدّين من إنتاج شركتَي غولدن لاين وIseemedia).

تابعت: (العمل من بطولة زياد برجي، محمد خير الجرّاح هبة نور ميرڤا القاضي ومقدّم البرامج هشام حدّاد وسيجري تصوير جزء من المشاهد في لبنان على أن تُستَكمل في أبو ظبي …. الإتّكال عألله وعليكُن).

View this post on Instagram

إنطلاقتي كانت بالكوميديا والرّجعة هيك رح بتكون … . #نسونجي_بالحلال وهو عن فكرة المخرج السّوري #أسامة_الحمد ومن تأليف #زهير_قنوع وبتوقيع الخرج اللبناني #نبيل_لبُّس والمنتج الفنّي #حمادة_جمال_الدّين من إنتاج شركتَي #غولدن_لاين و #Iseemedia …. العمل من بطولة #زياد_برجي #محمد_خير_الجرّاح #هبة_نور #ميرڤا_القاضي ومقدّم البرامج #هشام_حدّاد وسيجري تصوير جزء من المشاهد في #لبنان على أن تُستَكمل في # أبو_ظبي …. الإتّكال عألله وعليكُن ??

A post shared by Nadine Al Rassi (@nadinealrassi) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار