نشر مجد دعبول، خطيب النجمة اللبنانية نادين_الراسي، فيديو جديدًا لها ظهرت تصلي في كنيسة (السدة تريزا)، وبدا عليها التأثر كما أنها بكت حين صلّت لروح جورج.

ما لفت انتباهنا أنها ارتدت الكمامة، وكان وجهها متعبًا كثيرًا، حاولنا الإتصال بها وردّ علينا مجد بما أن نادين تعاني من وجع كبير في الحلق.

اقرأ: نادين الراسي عادت للحياة – صورة

مجد قال إن نادين مصابة حاليًا بكورونا وحالتها مضطربة، وحين سألناه عن كيفية نقل العدوى لها، قال إنها خالطت عددًا من أصدقائها قبل يومين حين جاؤوا للإطمئنان عليها وكان أحدهم مصابًا بكورونا.

وحين أجرى فحص كورونا تبين أنه مصاب بالفيروس، فاتصل بمجد ونادين وأخبرهما بإصابته، وبعدها بيوم أجرت نادين الفحص في فاريا وقبل ذهابها الى منزلها في الحازمية مرّت على كنيسة (الام تريزا) فصلّت لروح نفس جورج ولنفسها، وحين وصلت ليلًا الى منزلها تلقت نتيجة الفصح التي جاءت ايجابية.

اقرأ: نادين الراسي بأحدث اطلالة وكيف بدت؟ – فيديو

نادين تعاني من عوارض عدّة بسبب كورونا وأهمها وجع الحلق وحرارة حين لا تستطيع حاليًا النهوض من تختها وحجرت نفسها واتصل مجد بكل من خالطتهم نادين في هذه الفترة.

وبحسب وزارة الصحة اللبنانية التي تطلب عادة من المصابين بكورونا عدم مغادرة المنزل لمدة ١٠ أيام منعًا لازدياد الحالات في لبنان التي ارتفعت اساسًا مع مجيء المغتربين، نسأل ما اذا كانت تستطيع نادين حضور جناز الاربعين لشقيقها جورج الذي سيقام بعد أيام.

نادين الراسي مصابة بكورونا
نادين الراسي مصابة بكورونا
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار