منذ فترة، لاحظنا أن النجمة اللبنانية، نادين الراسي أصبحت مؤمنة أكثر مما كانت عليه سابقاً بكثير، ويظهر هذا من خلال تعليقاتها التي لا تخلو أبداً من الروحانيات.

نادين طلبت الغفران من السيد المسيح والسيدة العذراء، وقالت:

(خَلَقَنا الله على صورتِهِ و مِثالِه بعد أن خلق الأرض و سخَّرَ لنا كُلَّ ما فيها بعدها أنزَل علينا الكتُب السّماويّة لنُجَمِّل أرواحَنا و ننعمَ بالمحبّة والسّلام الدّاخلي و التّصالُح مع الذّات والآخرين ليَكتَمِل الشكل الخارجي مع المضمون.. سامحنا يا أبتاه على أخطائنا وساعِدنا واغفر لنا و لإخوتنا نحنُ جميعاً خِرافُك أنعِم علينا بروحِكَ كي لا نضِلّ واعطِنا القوّة والبركة لمساعدة إخوتنا الضّالّين آمين وبعيدِك يا إمّي بطلُب من ألله كلّ يوم إستاهَل كون بِنتِك ساعديني يا إمّي و سامحيني الشهر المريمي الشهر المبارك مريم العذراء إم الكلّ إم يسوع عيد الأم).

نادين أثارت منذ ايام جدلاً كبيراً عندما لمحت انها مرتبطة، من خلال تغريدة قالت فيها: (أشعر أن كل شيء في حياتي أوصلني إليك.. قراراتي، انكساراتي، أسفي.. كل شيء! وعندما نكون معاً، اشعر أن ماضيّ كان يستحق كل هذا العناء، لأنني لو فعلت شيئًا مختلفًا، لربما لم أقابلك أبدًا. لمرة واحدة في حياتي، لا أشعر أنني أحاول أن أكون سعيدة.. فعندما أكون معك، يحدث هذا تلقائيا).

اقرأ: نادين الراسي بالقصير ورسالة لحبيبها – صورة

نادين الراسي

سليمان برناوي- الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار