هبه طوجي تقلّد فنانات اجنبيات وعربيات Hiba Tawaji does spot-on impressions of international & Arab celebs! DalHiba, ShakHiba et beaucoup d'autres sont au rendez-vous….

Posted by Hiba Tawaji Fans on Wednesday, May 10, 2017

حلّت النجمة اللبنانية هبة طوجي التي شاركت في The Voice فرنسا ووصلت إلى مراحل متقدّمة من الرنامج، ضيفة على برنامج (منا وجر) على قناة الـ Mtv.

خلال الحلقة أثبتت لنا كعادتها هبة بأنها نجمة تتمتع بكل مواصفات النجومية العالمية وليست العربية فقط، وأننا سنشهد على ولادة لبنانية في بلدان الغرب، وستدخل لائحة أهم الأسماء، ولن تكون شاكيرا، التي لا تعرف وطنها لبنان، اللبنانية العالمية الوحيدة.

النجمة اللبنانية هبة طوجي
النجمة اللبنانية هبة طوجي

هبة التي تتمتع بصوت جذاب وقوّي لا مثيل له في عالمنا العربي، وتتطور نفسها عبر العمل الدؤوب والتمارينات الدائمة طبعاً بإشراف أسامة الرحباني الذي وجد هبة وجعل منها نجمة كاملة متكاملة، إلا أنها صوتها ليس الموهبة الوحيدة عند هبة بل تجيد تقليد أهم نجمات العالم العربي وبدقة عالية ومنهن: أديل، شاكيرا ماريا كاري وغيرهن.

إلا أن هبة لم تقلّد النجمات العالميات فقط، بل طلب منها المقدّم تقليد كل من النجمتين سيرين عبد النور ونادين الراسي، فأجابت هبة أنها ستقلدهما من خلال أغنية (من حبيب أنا) وفعلتها.

النجمة اللبنانية نادين الراسي
النجمة اللبنانية نادين الراسي

لكن نادين لم تتحمل تقليد هبة لها، وقامت بإعادة نشر فيديو لها (أي نادين) وهي تغني (أهواك) الذي علّقت عليه إحدى معجباتها قائلةً: “مش عيب أنّو نقلّد بس نقلد صح”.

نادين علّقت على هذا الفيديو قائلةً: ” مش عيب أبدًا.. ساعتها منعَبِّي هوا بلا ما ناكُل هوا عالهوا”.

هذه المرة الأولى التي تُستفز بها نادين، لأنها عادة لا تهاجم أحداً..

يذكر أن نادين كانت انتهت من تصوير (ورد جوري) الذي سيعرض في رمضان، وسافرت لتمضية بعض الوقت في إيطاليا.

رنيم مطر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار