حلت النجمة اللبنانية نادين_الراسي ضيفة على برنامج (المجهول) بموسمه الثالث تقديم الإعلامي اللبناني رودولف_هلال، وهذه الإطلالة كانت الأولى لها بعد وفاة شقيقها المطرب اللبناني جورج_الراسي.

نادين كنت راقية ومحترمة وصادقة، لم تكذب بكلمة خلال الحلقة لأننا نعرف جيدًا بأنها لا ترتدي أقنعة الكذب والنفاق، قناعها واحد لا يتغير لا أمام الكاميرا ولا خلفها.

اقرأ: نادين الراسي لإبنيْها: “أنا عم بموت” – فيديو

الحياة ظلمتها كثيرًا لم تعطها نفسًا ولا فرصة لتبني ما تدمر فيها، كانت تنتهي من مصيبة وتقع بأخرى وكأن الله كان يختبر صبرها ومدى إيمانها به.. فالله إن أحب عبدًا ابتلاه.

اقرأ: نادين الراسي تبكي بحرقة – فيديو

خسرت طفليْها بعدما أمضت حياتها تهتم بهما وتصرف عليهما وتسهر الليالي لأجلهما، كانت نادين تعمل من الفجر للنجر في عالم الدراما والتمثيل وكانت في قمة النجومية.

كانت تصور حتى الفجر وتأتي إلى بيتها لتهتم بهما قبل ذهابهما لمدرستهما ومن ثم تعود لعملها دون أن تنام، وبعد كل التضحية حُرمت منهما فضاعت وخسرت نفسها لفترة حتى إنها حاولت الانتحار مرة قبل أن ينقذها ابنها مارك حدشيتي..

ورغم الويلات التي عاشتها ضحت بنفسها فتألمت حتى لا تؤلم طفليها وتشتتهما فقررت الإبتعاد عنهما حتى لا يعيشان صراعًا وتركت القرار لهما بعودتهما إلى حضنهما.

اقرأ: نادين الراسي والصليب بكف يدها – صورة

لم تتركها الحياة لتستعيد قوتها، وحين تنفسّت الصعداء، مات شقيقها جورج بحدث مفاجيء، فتلقت صدمة عمرها وعانت الأمرين وفقدت إيمانها وصوتها وحياتها وانهارت جسديًا وفكريًا وعاطفيًا، وأصبحت جثة متحركة تناجي جورج يوميًا وبكت حتى جفت دموعها..

عاشت نادين بكآبة وابتعدت عن السوشيال ميديا التي آذتها كثيرًا فتقربت من الله أكثر وصلت واستعادت إيمانها.

لكن بعد أشهر من رحيل جورج عادت نادين على السوشيال ميديا، عادت مبتسمة ضاحكة وكانت التعليقات مسيئة لها، والأغلبية سألتها كيف تبتسمين وشقيقك تحت التراب، وبهذه التعليقات أيضًا نادين ضحّت بنفسها فتحمّلت التعليقات السلبية لأجل روح جورج التي كانت تطالبها يويمًا للعودة إلى حياتها كي لا تنقل وجعها إلى العالم.

تضحيات نادين بنفسها كثيرًا وان عددناها لا تنتهي..

هذه الإنسانة تضحي بنفسها دائمًا حتى لا تؤذي الآخرين..

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار