شعرت الممثلة اللبنانية نادين_الراسي بفرح كبير لم تعشه لسنوات، وخلال اتصالنا معها أخبرتنا عن ابتعاد ولديها عنها، وعن فرحة عيدها.

اقرأ: نادين الراسي عن إبنيْها للجرس: لا يريدان رؤيتي

وعن أجواء عيد ميلادها قالت:

(هذا العيد ألوان قالب الحلوى مع الثياب والزينة الرب نسّق كل شي وشعرت بسعادة كبيرة لم أعشها لسنوات.. وكأن الرب اختار لي اللونالبنفسجي أي ال Purple لأبدأ حياة جديدة)

وسألتنا الى ماذا يدل اللون البنفسجي؟

سؤالها جعلنا نبحث عن دلالة هذا اللون ومدى تأثيره على حياة الأشخاص

يقترح علم نفس الألوان أن الألوان يمكن أن يكون لها تأثير قوي على مزاجنا وحتى سلوكياتنا. من المفترض أن يكون لكل لون تأثيره الخاص، لكن الشعور بأن كل لون ينتج يمكن أن يختلف بناءً على الخبرة والثقافة. اللون الأرجواني هو أحد الألوان التي يمكن أن تؤدي إلىاختلاف المشاعر والعواطف والارتباطات.

اقرأ: نادين الراسي بكت بحرقةٍِ في عيدها وهذا عمرها! – فيديو

كيف يجعلك اللون البنفسجي تشعر؟ غالبًا ما يصف الناس هذا اللون بأنه غامض وروحي وخيالي. يميل اللون الأرجواني إلى الحدوث نادرًافي الطبيعة، لذلك يُنظر إليه على أنه نادر ومثير للاهتمام. الأرجواني هو مزيج من الأزرق والأحمر.

أصبح اللون الأرجواني مرتبطًا بالثروة والملوك لأن الأغنياء في كثير من الأحيان هم الأفراد الوحيدون الذينيستطيعون تحمل مثل هذه العناصر باهظة الثمن.

اقرأ: نادين الراسي: ما الأوراق المطلوبة كي أهاجر؟

يمثل اللون الأرجواني الحكمة والشجاعة والروحانية

يمثل اللون الأرجواني أيضًا الحكمة والروحانية. طبيعتها النادرة والغامضة ربما تجعلها تبدو مرتبطة بالمجهول والفوق الطبيعي والإلهي. ظلال مختلفة من اللون الأرجواني لها معاني روحية مختلفة. على سبيل المثال، يرتبط اللون البنفسجي الفاتح بالطاقات الرومانسية الفاتحة القلب بينما يمكن للظلال الداكنة أن تمثل الحزن والإحباط.

اقرأ: نادين الراسي قبل ١٥ عامًا مع رفيق دربها – صورة

اللون الأرجواني أو البنفسجي يساعد أولئك الذين يبحثون عن معنى الحياة والوفاء الروحي. إنها توسع أفقنا وتربطنا بمستوى أعلى منالوعي. للسبب نفسه، غالبًا ما ينجذب الفلاسفة حول العالم إلى هذه الألوان.

البنفسجي يرمز إلى المستقبل والخيال وتحسين قدراتنا النفسية والوعي الروحي، وكذلك ضمان أن نبقى على الأرض وعلى الأرض.

اقرأ: نادين الراسي وخطيبها الرجل يمشط شعرها – صورة

يضمن اللون الأرجواني والبنفسجي انسجام العقل والعواطف ويساهم في التوازن والاستقرار الذهني، وراحة البال والاتصال بين العالم الروحي والبدني وبين الفكر والعمل البنفسجي والأرجواني يعزز التأمل.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار