غابت النجمة اللبنانية نادين_الراسي عن قدّاس الأربعين لشقيقها النجم اللبناني جورج_الراسي الذي رحل منذ ٤٠ يومًا بسبب اهمال الدولة اللبنانية وتقاعس كل المسؤولين عن القيام بواجباتهم.

لم تتمكن من التواجد في القداس حيث أنها كانت عانت منذ أيام من فيروس_كورونا بعدما خالطت صدقًا لها زارها في منزلها وكان مصابًا بالفيروس دون أن يعلم ذلك.

اقرأ: نادين الراسي تبرر غيابها لجورج الراسي

وفي الذكرى الأربعين التي صادفت قبل يوم من القداس، كتبت نادين: (اليوم ٤٠ وفاتك يا خيي.. من يوم ما رحت انت رحت انا معك.. صح جسدي هون بس روحي عم تفتش على روحك.. اشتأتلك كتير وقلبي وقف ينبض بالأمل وفقدت الضحكة بعدك)

وتابعت: (لمين تركتني! بكرا جنّازك بس كورونا وقفت حاجز بيني وبينك متل ما وقفوا كتار.. بحبك لآخر نفس فيني يا وجع العمر)

اقرأ: نادين الراسي لن تشارك في قداس ال ٤٠ لجورج الراسي – خاص

كما عادت واتهمت نادين الدولة اللبنانية بقتل جورج بسبب الإهمال حيث رفضت لقاء أي جهة سياسية عقب رحيل جورج، وشكرت مجددًا الماجدة التي أهّلت الطريق على نفقتها الخاصة منعًا لموت المزيد بعد جورج.

وكتبت نادين: (انت جيت على الدني برسالة وفلّيت برسالة أسمى.. فديت اللي كانوا يموتوا من بعدك عاطريق الموت يا عمري.. صويتلنا عارفاققك اللي سبقوك وبنفس المكان والسبب واحد الاهمال)

اقرأ: نادين الراسي أصيبت بكورونا وتعاني – خاص

وتابعت: (ايه فراح يا قلبي موتك ضوّى طريق الموت شوفي شو مبسوط يا ماجدة)

كما استخدمت نادين هاشتاغ (الاهمال قتل جورج الراسي) لأنها ترفض حتى اللحظة مسامحة كل من كان لديه يد برحيل حبيب قلبها ونور عيونها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار