ساندت النجمة اللبنانية نادين الراسي والفنانة السورية جيني إسبر اللبنانية أنجي قصابية التي تشارك حاليا في برنامج تلفزيون الواقع (Big Brother) في نسخته العالمية، حيث نشرت تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر جاء فيها: (حظاً سعيداً أنجي قصابية في هذا البرنامج العالمي أنا أدعمك عزيزتي انجي قصابية).

كما كتبت جيني إسبر رسالة وجهتها الى جميع متابعيها طالبتهم فيها بمساندة المتسابقة قائلة: (إلى كل اصدقاء انجي قصابية من النجوم والشخصيات اللبنانية والعربية والزملاء..هي بحاجة لدعمكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأي بوست تشجيعي يتضمن هاشتاغ #Angiebigbrother و #Vipbigbrother لضمان استمرارها في اهم برنامج Reality show في أوروبا.. البوست الذي قد تنشرونه سيتم احتسابه كصوت داعم لصالح انجي بحسب قواعد البرنامج وسيساهم في استمرارها لفترة أطول.. وهو ما تسعى إليه وتتمناه.. نتمنى تعاون من يرغب من أصدقائها.. وشكراً مسبقاً).

نذكر بأن اللبنانية أنجي أخصائية تغذية مشهورة عالمياً حيث عملت مع عدد كبير من نجوم العالم منهم سيلفستر ستالون، ميل غيبسون، جون ترافولتا، أنطونيو بانديراس، وأيضا نجوم العالم العربي منهم رامي عياش، قصي خولي، نادين نجيم، سوزان نجم الدين وغيرهم.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار