نشرت النجمة اللبنانية نادين_الراسي فيديو قصيرًا، وخلفها ظهر خطيبها مجد عبدول الذي قبّلها من عنقها.

إقرأ: نادين الراسي أجمل بهذه الصورة ونصيحتنا لها؟

ليست أول مرة يفعلها بل اعتدنا أن يعلن حبّه الكبير لها أمام كلّ أصدقائهما والمتابعين.

كان من المفترض أن يتزوجا في شهر آب، أي منذ شهرين، لكنّهما أجلا زفافهما لأجل غير مسمى، أي لم يحددا بعد موعده.

لكن لمَ يفضّل مجد غالبًا تقبيل نادين من الخلف من ناحية الرقبة؟

إقرأ: نادين الراسي مع خطيبها وكيف تختار شريكَ الحياة؟

لمَ تختلف أساليب تعبير العشق عند الرجل للمرأة وعند المرأة للرجل؟

ماذا تعني قبلاته ولمَ تختلف أمكنتها من رجلٍ للآخر ومن امرأة للأخرى؟

لغة الجسد من أهم لغات الحب بين الزوجين، لأنها تُعزز بل تصف الكثير من الروابط بينهما.

تُعد القبلات من أهم أنواع لغة الجسد والتواصل بين الزوجين، لأنها تشكّل إشارةً عن الحب بشكل رقيق للغاية، وتُستخدم بين الزوجين بشكل يومي وأحيانًا أقل، أو خلال العلاقة الزوجية، أو حتى للمداعبة قبل العلاقة الحميمة.

القبلة فعل رومانسي بين طرفيْ الحبّ، يجعل كل منهما يشعر بالآخر بشكل مختلف ومليء بالدفء والمشاعر الحميمية.

ما أنواع القبلات التي تجعل العلاقة العاطفية أفضل بين الزوجيْن أو الحبيبيْن؟

  • قبلة الجبين: من أشهر أنواع القبلات ليس فقط بين الحبيبين ولكن بين الأشخاص الذين تجمعهم علاقة حميمية. ربما لا يكون لهذه القبلة معنى مثير جنسيًا، ولكنها قبلة تعني الحب والاهتمام وكأنكِ تقولين لشريكك أو يقول لكِ “أنا هنا بجانبك وأحبك اطمئني”.
  • قبلة الخد: تُعد من أنواع القبلات التي يفعلها الأزواج يوميًا أو بشكل مستمر على الأقل، تُصنّف بالقبلة بريئة نوعًا ما لكنها تحمل الكثير من المشاعر. قبلة الحبيب على خد حبيبته كأنّه يقول لها “أنا أحبك كثيرًا وممتن لوجودنا معًا”.
  • قبلة الرقبة: القبلة على الرقبة تعبير عن الإثارة والمداعبة، فالرقبة من المناطق الحساسة في الجسم، وتقبيل الحبيب لحبيبته على رقبته سواء من الخلف أو من الأمام تُعبر عن اشتياقه لها، وتشكّل محاولة للمداعبة قبل العلاقة الحميمة. فبهذه القبلة يقول الحبيب أنه يعشق حبيبته ويُحب تفاصيلها ويرغب بممارسة العلاقة الزوجية معها.
  • القبلة الطويلة: قبلة رومانسية من الدرجة الأولى، أكثر ما يُميزها أن تكون طويلة. وبالتأكيد لا يوجد وقت مُحدد للقبلة الطويلة، ولكنها تلك التي تطول بين الزوجين وتعني الحب بدون نهاية.
  • القبلة السريعة: ربما لا يشعر الزوجين بالأثر الحميمي أو المثير لهذه القبلة، ولكنها عادةً ما تكون قبلة بسيطة وسريعة يقول عبرها الشريك إنه يتذكر شريكه وينتبه لوجوده ويُحب أن يتقرب منه باستمرار.
  • قبلة على اليد: هذا النوع من القبلات التي تعشقها النساء، تحديدًا إذا فعلها الرجل بطريقة عفوية ورومانسية. فتقبيل الرجل ليد زوجته أو تقبيلها ليد زوجها تعبير عن الشعور بالامتنان والرضا لوجود الطرف الآخر، وتمثّل التقدير والاحترام أيضًا. وكأنها كلمة شكرًا ولكن بلغة الجسد.
  • القبلة الفرنسية: من أشهر أنواع القبلات الرومانسية بين الزوجين، تلك التي تشتبك فيها الشفاه وتظهر رغبة كل طرف بالآخر بشدة. هذه القبلة تُعد من أنواع القبلات التي يتبادلها المتزوجون أثناء العلاقة الحميمة وقبلها.. قبلة مليئة بالإثارة والشغف والحب وفيها يُخبر الحبيبان بعضهما أنهما يُريدان بعضهما البعض بجنون.
  • قبلة الشفاه السفلية: تختص بالشفاه السفلية فقط، حيث يقبل الزوج أو الزوجة الشفاه السفلية للطرف الآخر ومطها للخارج. هذه القبلة تكون مليئة بالإثارة والعواطف والشغف، فمعناها يُخبر بأن شريكك يُفضل كل جزء بجسدك ويُريدك بشدة.
  • قبلة على الأنف: تُعد قبلة الأنف من القبلات المرحة والجميلة بين الزوجين، فقد يأتي الزوج ويُقبل زوجته على أنفها فجأة أو تفعل العكس، وتُعتبر دعوة لفعل شيء غير تقليدي معًا حتى وإن كان بسيطًا ويبدو تافهًا أيضًا.
نادين الراسي وخطيبها
نادين الراسي وخطيبها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار