تحقق النجمة اللبنانية نادين_نجيم المرتبة الأولى بين نجمات لبنان لرمضان 2021، من خلال دورها “حياة” الذي تقدمه في مسلسل “عشرين عشرين” وتقدّمه بإبداع وبإتقانٍ عالٍ.

تحقق تفاعلًا كبيرًا من حيث نسب المشاهدة، أو من خلال مواقع التواصل الجتماعي، حيث تطل مع جمهورها مع عرض كل حلقة وتناقشهم وتضحك معه.

اقرأ: رامي عياش يهدد نادين نجيم – وثيقة

أحدهم تغزّل بجمالها وكتب: “جمالك تعدا واقع العقل والمعقول” لترد عليه بفكاهة: “فاعل ومفعول به وإسم جر”

لا يوجد في القواعد العربية “إسم” جر بينما حرف جر، والكل إنتقدها على هذه الغلطة، لكنهم نسوا أنها خلال فترة عرض المسلسل ترد عليهم على طريقة “حياة” لا نادين، وحياة توهم الكل بأنها أمية ولا تعرف شيئًا في “عشرين عشرين”

الأهم من هذه الغلطة، أن هذا العام برهنت نادين للكل بأنها وصلت إلى النجومية من خلال مثابرتها وإجتهادها وليس على جمالها فقط، وفي “عشرين عشرين” تخلت عن جمالها وتحدثت بلهجة بقاعية “قح” كما نقولها باللبناني.

اقرأ: نادين نجيم الأولى في رمضان وماغي بو غصن خلفها وأمل بوشوشة تخترق – وثيقة

خرجت نادين في مرات عدة عن النص، واستخدمت جملًا خاصة بها، ومنها مثلًا عندما ردت على هاتف إبنة خال قصي_خولي لتعرف تفاصيل عن فادي إبراهيم، وحين رأتها الشابة سألتها: كيف رديتي على تلفوني” لترد نادين: مش أنا يالي رديت هو دق”

اقرأ: نادين نجيم: هذا أكثر مشهد اضحكني! – فيديو

إضافة إلى النهفات الكوميدية التي تقدمها في الشخصية، دورها مركب ومن أهم الأعمال التي قدّمتها في مسيرتها الفنية ليس بسبب قوة النص فقط إنما التمثيل والكاريزما والشخصية وكيف عملت على أدق التفاصيل.

Copy URL to clipboard








منذ 4 سنوات














منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات


شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار