كعادتها تحاول المغنية اللبنانية ريما ديب لفت الأنظار سواء بتصريحاتها النارية أو بصورها المثيرة التي تكشف أجزاء حساسة من جسدها لكنها هذه المرة هاجمت بعض النجمات اللبنانيات وهذا خلال برنامجها الأسبوعي (هلا بالونيس) الذي يعرض عبر قناتها على موقع الـ YouTube.

ريما ديب هاجمت ساندرا رزق ملكة جمال لبنان لعام 2000 واتهمتها بأنها محبة للشهرة وتتكلم في ظهرها وتسخر منها أمام أصدقائها إلا أنها ما أن تغادر حتى يقوم أصدقاؤها بالضحك عليها مضيفة بأن ساندرا بشعة ولا يحق لها السخرية من إمرأة أجمل منها.

النجمتان اللبنانيتان ساندرا رزق ونادين نسيب نجيم
النجمتان اللبنانيتان ساندرا رزق ونادين نسيب نجيم

ريما ديب ما اكتفت بهذا بل هاجمت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم وسخرت من شكل فكها قائلة: (أنت حرام اللي عاملتيه في حنكك مش قادرة تحركية أوتضحكي)، كما قالت بأنها لم تقم بإجراء أي عملية تجميل عكس نادين نجيم التي شوهت وجهها كما غضبت ريما بسبب إنتقاد نادين لغنائها ونصحتها قائلة (حبيبتي ندون خليك مع بوس الواوا بتع هيوف).

من جهة أخرى، قدمت ريما تعازيها الحارة للشعب الجزائري بعد سقوط طائرة هلك جميع ركابها البالغ عددهم 257 حيث كتبت تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر جاء فيها: (عرفتو ليش بضل قلكن عيشوووو..ما فيها شي هالدنيا ما حدا بيعرف أمتى آخرتووو الرحمة والنور على شهداء الطائرة الجزائرية).

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار