ضجّت الممثلة اللبنانية نادين نجيم مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن غيّرت اللوك وظهرت على المتابعين والمعجبين بقصة شعر مختلفة، خصوصًا أنها قصّت بطلة مسلسل (تشيللو) شعرها ولاقت إعجاب المتابعين عبر الإنستغرام، لكن لم تكن هذه القصّة مجرد تغيير لوك بل أكثر من ذلك.

يسعى الممثل أن يجسّد الشخصية التي يؤديها بكل تفاصيلها الدقيقة حتى بالشكل، ويضطر في بعض الأحيان إلى تغيير اللوك بطريقة تلائم الشخصية التي يلعبها في مسلسل أو فيلم معيّن. بعد أن حققت الممثلة نادين نجيم جماهرية كبيرة في العالم العربي، أصبح العديد من المتابعين والمعجبين ينتظرون إطلالاتها في المسلسلات الرمضانية كل عام.

ولتجسيد الشخصية الرئيسية في المسلسل الرمضاني المنتظر (طريق)، اضطرّت نادين نجيم التي تؤدي دور المحامية (أميرة) في المسلسل، القيام ببعض التعديلات لتصبح أكثر إقناعًا في تجسيدها الدور، فقصّت شعرها وأطلت بشعر قصير.

كثيرون هم الذين ينتظرون صدور المسلسلات الرمضانية التي ستعرض في شهر رمضان 2018 على المحطات العربية، ومن بينها مسلسل (طريق) الذي تشارك ببطولته نادين نجيم إلى جانب الممثل السوري عابد فهد، والذي سيُعرض على محطة الـ MTV اللبنانية والـ MBC دراما السعودية.

ما رأيكم بلوك نادين نجيم الجديد؟

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار