تعرضت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، لهجوم كبير من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع من لقاء لها مع المذيع فراس حليمة، الذي سألها عن الجزء الثاني لمسلسل (عشرين عشرين) وقالت إنه انتهى ولا يوجد جزء جديد له.

اقرأ: نادين نجيم بالسيجارة ومنتوف يا دجاج – فيديو

سألها فراس ما اذا صار (عشرين عشرين) وراءها أو ما اذا كان سيعرض جزءً جديدًا منه بلا نادين، وأجابت: (ما بعتقد في جزء ثاني للمسلسل انا هيدا يالي بعرفوا هلأ هني شو عم بيفكروا ويمكن يطلعوا بفكرة خُرائية)

قاطعها فراس وصحّح الكلمة: (قصدك خرافية) لتجيب: (ايه هيدي على اللبناني خرافية خرفانة.. هيدي خُرائية على اللبناني).

اقرأ: نادين نجيم ليست على طبيعتها – صورة

كلمة خرائية التي قالتها نادين_نجيم، تعتبر شتيمة في لبنان، وهو ما عرضها لهجوم كبير من بعض اللبنانين.

دافعت نادين عن نفسها قائلة: (قدّم اعتذار ؟؟؟ ليش انا اهنت حدا ؟ ما عندكم غيري تحكوا عنه وتعلقوا عليه ؟حكيت كلمة و كفيت و مزحت معه و قلتله انا عندي مصطلحاتي شو المشكلة ما فهمت !! قلتها بمزحة و بعفوية هل قد بدا ؟ ضحكتوني عنجد! على كل حال الحق عليي عملت مقابلة مع الشخص الغلط يلي قصد ينشر هل مقطع للأذية).

تابعت تتهم فراس بتعمد نشر هذا الجزء من اللقاء لأجل توريطها، وكتبت: (لا قاصدها و نص لانه انا بكل يرائي مني عارفة عارفة اصلاً انه كلمة خُرائية الها معنى تاني او ممكن تنفهم غلط و اصلاً ما كنت بعرف انه 💩 صار عندها كلمة باللغة “خَرائية ” لو انه نيته منيحة كان ما نشرها لانه اصلاً المقطع كله ما اله اهمية او كان اتصل فيي عل قليلة وخبرني قبل ما ينشر).

نادين لم تكن تقصد المعنى المسيء الذي فهمه البعض، وكانت تتحدث بعفوية مطلقة، كما أن المراسل كان يجب عليه حذف هذا المقطع الذي لا داعي له من الأساس!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار