علّقت النجمة اللبنانية نادين_نجيم على أزمة البنزين في لبنان والتي أدت إلى طوابير الذل اليومي للشعب اللبناني، رغم ارتفاع سعر صفيحة البنوين من 26 ألف ليرة لبنانية إلى 129 ألف ليرة والسعر سيرتفع في منتصف أيلول مع رفع الدعم كليًا حيث ستصل إلى 350 ليرة لبنانية للتنكة الواحدة فقط.

كتبت بطريقة ساخرة عن معاناتها حين ينخفض البنزين في سيارتها وخوفها من الإنتظار على محطات البنزين أو رؤية حوادث أو قتال أو مشاكل.

اقرأ: نادين نجيم وابناها بوشم يوحدهم للأبد

وقالت: “الوضع حاليًا: بس شوف عيار البنزين وصل للنص بسكّوا ركبي، معدتي بتشدّ وبحس نهاية الدني”

نادين تهكمت من الوضع اللبناني الصعب بما أنها من هذا الشعب وتعاني مثله أيضًا، وبدل من “النق” اليومي على السوشيال ميديا، قررت أن تروي معاناتها بطريقة سلسلة ومهضومة” حتى تساهم بإضحاك جمهورها.

اقرأ: نادين نجيم أرقامها المُرتفعة تشرح لكم هذه الحقائق!

لكن أغلبية الشعب همّه أكثر من همّ البنزين، ونادين تشعر بالكل وتحاول التخفيف عنهم بتغريدات داعمة لهم لأن هناك أشخاص يفكرون يوميًا بأولادهم وكيفية تأمين احتياجاتهم، هناك أشخاص يفكرون بمرتباتهم التي تنتهي بعد أسبوع من الحصول عليه بسبب الغلاء الفاحش وارتفاع إيجارات المنازل، والموتور والمواد الغذائية، مقابل تدهور سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار الواحد.

اقرأ: نادين نجيم في الثورة قبل أن يفجروها – فيديو

هناك أمهات تبكي يوميًا على فراق أولادها الذين قرروا الهجرة، وهناك أطفال تبكي لعدم توفر الحليب، أما مرى السرطان يصارعون الحياة للبقاء مع انقطاع أدويتهم المستعصية.

لبنان ليس بخير وشعبه المقاوم استسلم..

ما كتبته نادين نجيم
ما كتبته نادين نجيم
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار