أُصيبت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم جراء تفجير بيروت المروّع، الذي أسقط ١٧٨ شهيدًا وآلاف الجرحى، يوم ٤ أغسطس/أب.

إقرأ: الصورة الأولى لنادين نجيم من المستشفى!

نادين_نجيم تعذّبت كثيرًا وعاشت لحظات صعبة ككل المصابين والمتضررين من التفجير الضخم وغير المسبوق، وقالت إن الرب حماها من كارثة أكبر، كما أن الجهة اليمنى من وجهها فيها أكثر من ١٥٠ قطبة أما أنفها فكان مسحوقًا من قوّة التفجير.

إقرأ: نادين نجيم: ١٥٠ قطبة والله لطف بي!

اليوم، نشرت نجيم مقطع فيديو من منزلها بعدما تعافت من جروحها، وبعدما خرجت من المتشفى، واعلنت أنها بدأت بترميم منزلها استعداداً لمغادرته والانتقال إلى مكان آخر لكنها لم توضح إلى أين ستنتقل.

ورغم وجعها لم تسلم من التعليقات حين تحدثت عن قرارها بالرحيل من لبنان مع طفليْها، ولم يحترم البعض مشاعرها أو اللحظات الصعبة التي واجهتها ورأتها بأم عينها جراء تفجير المرفأ الذي شغل كل الدنيا دون استثناء.

وكانت نشرت صورتها مع ولديها من المستشفى وكتبت:

(بشكر ربي الف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي وساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير وقلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا.. بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية ؟ الوجع مع الأسف نحنا عطول مجموعين او عل مصيبة أو عل وجع. الحمدالله صرت احسن و رح اضهر من المشفى بكرا بشكر دعواتكم ورسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي و كل حدا بحبني شكراً من كل قلبي. ومن قلبي سلام

اقرأ: نادين نجيم سترحل حلّوا عنها – صورة

نادين نجيم مع ولديها في المستشفى
نادين نجيم مع ولديها في المستشفى

View this post on Instagram

نادين نسيب تصور من شرفة منزلها و توضح انها بدأت بألانتقال من منزلها وتتمنى للبنان مرحله جديده. . . . ❤️تابعوا صفحتنا الثانيه @alshiaka_magazine_ . . . . . . . . . . . . . #alshiaka_magazine #lebanon #beirut #بيروت #لبنان#نادر_صعب #سيرين_عبدالنور #نادين_نجيم#طوني_خليفة #كارمن_لبس #اليسا #مايا_رعيدي #مايا_دياب #عاصي_الحلاني #عادل_كرم #لطيفه #المغرب#بيروت_أم_الدنيا #بغداد #مرفأ_بيروت #بيروت_منكوبة #تيم_حسن #فاليري_ابو_شقرا #بي_بي_سي #العربية_الحدث #نوال_الزغبي #ماغي_بو_غصن #ستيفاني_صليبا_ملكة_الشاشة #نادين_نسيب_نجيم #ستيفاني_صليبا

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار