تحقق النجمة اللبنانية نادين_نجيم انتصارات متتالية في عالم الدراما والاعلانات وتحتل الساحة العربية بنجاحاتها وبإختياراتها الصائبة.

لن تتواجد في رمضان ٢٠٢٢ لأنها لم تجد النص الذي سيحقق لها نجاحًا أكبر من مسلسليْ (عشرين عشرين) وبعده (صالون زهرة) الذي يعرض حتى الآن على تطبيق شاهد ويحقق المراتب الأولى.

اقرأ: نادين نجيم للمذيع في المهرجان: ما فيك تسكتني! – ٢ فيديو

تقرأ يوميًا عددًا من التغريدات السيئة من أعداء النجاح ولا ترد إلا اذا طالت الانتقادات حياتها الشخصية أو اذا كان كلامًا كاذبًا عن لسانها.

بعض من المعجبين عادة يتدخلون بحياة النجم كثيرًا ويفرضون عليه بلغة الأمر ما عليه القيام به، وكأنهم مدراء أعماله ولا يضعون سقفًا للتدخلات، وهذا ما حدث مع نادين اليوم التي انفعلت بعصبية على احدى المعجبات التي طالبتها بلغة الأمر أن لا تضع (لايك) أو ريتويت على كل التغريدات.

اقرأ: نادين نجيم بأجمل إطلالة ونادت على قصي خولي! – فيديو

وكتبت المعجبة ودًا على واحدة سرقت منها التويت: (خطافة التويتات ما بقى تحطي لا وريتويت لمين ما كان نادين)

لترد نادين: (خلص أمل خلصنا انشريها بالصحف! بتصير ما بدا هالقد يعني اترك شغلي وشوف كل حدا أصلع وفصله خلص بلوك وخلصنا نقطة)

اقرأ: والدة نادين نجيم التونسية على من “توحمت”؟

ملايين الأشخاص يتابعون نادين ولا يمكنها أن تبحث عن من كتب التغريدة قبل من، كل ما عليها أن تتفاعل مع جمهورها، وكل ما على البعض أن يحترمها أكثر او التحدّث معها بطريقة لائقة لا بطريقة مستفزة أو بلغة الأمر.

رد نادين على المعجبة
رد نادين على المعجبة
معجبة تتحدث بلغة الأمر مع نادين
معجبة تتحدث بلغة الأمر مع نادين
رد نادين على المعجبة
رد نادين على المعجبة
Copy URL to clipboard























منذ 4 سنوات



شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار