حلّت نادين نجيم ضيفة الحلقة الأخيرة على برنامج (منا وجر) تقديم المذيع اللبناني بيار رباط,

قالت نادين نجيم إنها تلعب بمسلسل (خمسة ونص) دور طبيبة أمراض سرطانية تتعرف على رجل وتتزوج به يلعب دوره قصي الخولي، لتنصدم بعدها بحقيقته وتناقضاته النفسية، فتدخل في صراع مع ذاتها، إلا أن يظهر رجل آخر يعمل كمرافق لديها ويقلب حياتها رأسًا على عقب، يؤدي دوره الممثل السوري معتصم النهار.

تلقت نادين نجيم إتصالًا من رئيس شركة (آل الصباح) صادق الصباح الذي وصفها بـ (نجمة رمضان ونجمة شركة الصباح)، بينما قالت إنها وقعت معه عقدًا لمدة ست سنوات، لأنها تثق بحرفيته ولأنها تحب العمل معه، واصفةً تعاونهما بالـ (زواج الماروني).

عما يعجبها بقصي، قالت نادين عرض أكتافه، فيما تجذبها لون عيون معتصم، وبسخريةٍ حكت إنها تود أخذ مؤخرة النجمة العالمية جينفير لوبيز، وأبدت إعجابها برشاقتها وجمالها.

عن أكثر الفنانات اللواتي تنشزن، فضلت نادين نجيم عدم الإجابة عن السؤال، وقالت إنها تشعر أحيانًا أنها تتعرّض لحملة هجومية ممنهجة كلّ ما أعلنت عن عمل أو مسلسل جديد.

نادين وجهت تحيةً لروح الراحل صاحب صفحة شرطة المشاهير راغد قيس رغم تعليقاته القاسية نحوها، وحكت إنها صارحته في عزاء والدها وطلبت أن يكون لطيفًا أكثر في انتقاداته نحوها.

عن العملية الجراحية التي تود إجراءها، قالت إنها تفكر بتعديل أنفها، وأسهبت الحديث عن مدى رغبتها السابقة أن تصبح طبيبة تجميل قبل أن تتوج كملكة جمال للبنان منذ خمسة عشر عامًا، وتصبح واحدةً من أفضل الممثلات اللبنانيات لاحقًا.

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار