نادين نجيم من أهم النجمات اللبنانيات والعربيات، أثبتت نفسها من خلال أدائها الرائع، وكانت بدايتها الأهم في مسلسل (عشق النساء) الذي جعلها نجمة لا تقارن ولا تشبه أي نجمة أخرى. فحلقت في سماء النجومية، لأنها لا تشن حروباً سرية ضد زميلاتها، تعيش في عالمها الخاص، وتجتهد دائماً لتطور من نفسها، والأجمل أنها تتقبل النقد برحابة صدر ولا تدع جمهورها يشن حملات مغرضة ضد غريماتها من اللواتي تكرهنها وتحقدن عليها، وتكاد تكون الأكثر احتراماً من بين الممثلات اللبنانيات والعربيات.

اقرأ: نادين نجيم (للجرس): سأفضحهم – خاص

نادين النجمة اللبنانية الوحيدة التي لم تترك نجماً سورياً من شرّها، وأقصد شرّها أي قدراتها المرعبة في التمثيل.

حين تكون في موقع التصوير، تثبت نفسها دائماً أمام منافسها بشطارتها وحنكتها وموهبتها وثقافتها، ومن يقف بوجه نادين يعلم جيداً أنه أمام غول في التمثيل. وأكثر نجمة تُحسد في الوسط الفني لأنها لعبت مع أجمل النجوم الشباب في سوريا.

شاركت مع تيم حسين في ثلاث مسلسلات (تشيللو، نص يوم والهيبة بجزئه الأول)، وشاركت مع عابد فهد في مسلسليْن (لو) و(طريق)، وهذا العام تشارك في مسلسل (حمسة ونص) مع قصي خولي ومعتصم النهار.

نادين نجيم ورغم كل الحملات التي تشن ضدها حالياً، لكنها لا تعطيها أهمية وتتجاهلها تماماً، وكل اهتماماتها أن تقدم المستوى المطلوب منها كما كل عام في (خمسة ونص) ولتثبت مرة أخرى أنها سيّدة التمثيل في لبنان.

سارة العسراوي – بيروت

نادين نجيم مع تيم حسن
نادين نجيم مع عابد فهد
نادين نجيم مع قصي خولي
نادين نجيم مع معتصم النهار
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار