المرأة الفقيرة، القوية، المثابرة، المثقفة والتي قد تنهار بثوان معدودة لوحدها ولا تدع أحداً يرى دموعها، هذه الشخصية التي قررت النجمة اللبنانية نادين نجيم أن تجسّدها هذا العام في مسلسل (طريق) الذي بدأ بوتيرة بطيئة وأكمل بأحداث مشوّقة وبأداء مميّز ومبدع من نادين.

(طريق) من أجمل المسلسلات الـ Pan Arab لا بل أفضلها، لأنه يحاكي واقعنا اللبناني والعربي، فتناول الكاتب قانون الإيجارات القديمة في لبنان، بالإضافة إلى قضية المستشفيات التي تذبح المريض بأسعارها الغالية خصوصاً من لا يغطيه الضمان الصحي أو التأمين، وصولاً إلى اغتصاب الشابات من أصحاب العمل لأنهن فقيرات.

نادين نجيم الأميرة في كل مكان وزمان
النجمة اللبنانية نادين نجيم

نادين نجيم تتنفسّ تمثيلاً، نرى شخصيتها واقعية، وتنقل إلينا دورها ومعاناتها في (طريق) بالسهل الممتنع، فنعيش حالتها ونتفاعل مع الأحداث التي تواجهها في حياتها، تبكي بقهر صامت على حالة شقيقتها في المستشفى، وتقوّي أمها وتصبّرها وهي من داخلها تنهار كلياً، لتكون دائماً بصورة المرأة القوية الحديدية التي لا تسمح للظروف بأن تهزّ رمشاً من عينيْها، لا تمثّل بصوتها فقط أمام ما تواجهه بل بلغات جسدها التي أوصلت إلينا أحاسيسها وخوفها وآلامها دون أن تتكلم ولو لكلمة واحدة.

View this post on Instagram

بدون ولا كلمة وصلني كل إحساسها بهالمشهد التنهيدة لوحدها إبداع كيف عّم تحاول ما تبكي ومخنوقة من جوا ????? @nadine.nassib.njeim @tariq.series #نادين_نسيب_نجيم #نادين_نجيم #طريق #مسلسل_طريق #أميرة #طريق_نادين_نسيب_نجيم #أميرة_رمضان٢٠١٨ #رمضان٢٠١٨ #رمضان_٢٠١٨ #نادين_نجيم #ملكة_الدراما #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الشاشة #ملكة_الشاشة_العربية #أفضل_ممثلة_عربية #أفضل_ممثلة_لبنانية #الشعب_الندوني #tareeq #ramadan2018

A post shared by Taim Hasan & Nadine Njeim (@taimnadine_fans) on

نادين نجيم جسّدت عدداً من الأدوار المهمة في مسيرتها الفنية الكبيرة، التي جعلت منها نجمة من الطراز الرفيع، لكن دورها في (طريق) وشخصيتها (أميرة)، ومن وجهة نظرنا، من أجمل الأدوار التي قدّمتها، وفاجأتنا بدورها القريب من الواقع الذي نعيشه، فنراها تتخبّط بالظروف التي أهدتها إياها قسوة الحياة والزمان.

مسلسل (طريق) من إخراج السورية رشا شربتجي وإنتاج صادق الصباح. يشارك في بطولته إلى جانب نادين نجيم وعابد فهد، كل من أليكو داوود، وفاء الموصللي، جنيد زين الدين وغيرهم.

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار