اليوم، يبدأ مونديال 2018 في روسيا موسكو، وستكون المباراة الإفتتاحية بين السعودية وروسيا، وبدأت كل الشعوب تتحضّر لمشاهدة كأس العالم وتشجيع فريقها المفضّل، وكما بات معلوماً فإن الجزء الأكبر من المشجعين ينقسمون بين فريقين هما الأهم في الفيفا، البرازيل وألمانيا.

النجمة اللبنانية نادين نجيم، التي تعيش نجاحات كبيرة من خلال دورها في مسلسل (طريق)، وواقعيتها في التمثيل، صرّحت عن الفريق الذي ستشّجعه في المونديال وأجابت مسرعة: أنا أشجع ألمانيا.. أحب المونديال كثيراً، وأنتظر كأس العالم بشغف لأنه يعطيني أدرنالين. أرسم علم ألمانيا وأعيش حالة من العصبية”

View this post on Instagram

… كيف قالت المانيا ??? طبعاً انا مبسوطة لأنو من انا وصغيرة بحب هيدا الفريق ☺️❤️?? – @nadine.nassib.njeim #نادين_نسيب_نجيم #NNN ?⭐️? #nadinenassibnjeim #NNNs #نادين_نجيم #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #ملكة_الدراما #ملكة_الشاشة #أفضل_ممثلة #نادين_نسيب_نجيم_فخر_الدراما_العربية #نادين_نسيب_نجيم_ملكة_الشاشة #طريق #أميرة #مسلسل_طريق #رمضان2018 #رمضان_2018 #طريق_أميرة_نادين_نسيب_نجيم #طريق_نادين_نسيب_نجيم #الهيبة #لو #تشيللو #سمرا #نص_يوم #نادين_نجيم_معشوقة_العرب #الشعب_الندوني #الفانز_الندوني

A post shared by αуα Iraq ? ⒩⒩⒩ (@au.r7) on

وعن الفريق الذي يشجعه زوجها السيد هادي أسمر قالت نادين: هو مع برازيل.. وتابعت ضاحكة: كتير منتسلى في البيت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار