نادين_نجيم تعرضت لحملات تشكيك بقدراتها كممثلة، وانبرى مسعورون في الدراما العربية، يقللون من شأن قدراتها ويتهمونها بالجمال!

بدأت الاتهامات منذ سنوات، رغم أنها كانت تراكم نجاحات كبرى في الأدوار والبطولات التي لعبتها، توجتها في مسلسل (باب ادريس) سنة ٢٠١١ وكان نجاحها آنذاك محليًا، بعدها تفوقت في مسلسل (عشق النساء) حيث أدت دورًا مركبًا سنة ٢٠١٤، وحققت انتصارًا شعبيًا وفنيًا، فصفق لها الجمهور والنقاد معًا.

اقرأ: جميلة عوض زعيمة الدراما للشابات بين التركية بورجو ومنى زكي

بعدها تفوقت في مسلسل (لو) وبعدها في (تشيللو) ثم (سمرا) وبعدها في (نص يوم) والهيبة الجزء الأول ورفضت أن تكمل في أجزائه الباقية، ثم مسلسل (طريق) والسنة الفائتة (خمسة ونص).

على مدار هذه الرحلة الشاقة، ورغم عشق الجماهير لها في كل المنطقة العربية ورغم كل البريق الذي وصل إلى مصر التي كرمتها. كانت تُراشق بتهمة جمالها وصفتها (ملكة_جمال_لبنان) وكان البعض يعيرها بتكرار نفسها رغم أن لا دور لعبته يشبه الثاني، وكانوا يعيرونها بأنها نجمة وليست ممثلة تملك الكثير من أدوات الممثل المحترف!

هذا العام تفوقت نادين بدور النقيب (سما) في قوى الأمن الداخلي اللبناني، في مسلسل (عشرين عشرين) الدور الذي حولته باجتهادها الشخصي، من شبه عادي، إلى شبه مركب، حيث نطقت بلهجة صعبة على أي لبناني غير بقاعي، (رغم أنها من جذور بقاعية) لكنها ابنة الأشرفية حيث اللهجة غير المناطقية.

اقرأ: نادين نجيم اخترقت مصر باللهجة اللبنانية

ارتدت ملابس لا تعرفها ابنة بيروت (الثقافات الأجنبية)، إلا من خلال الصور.

واعتمرت الحجاب، الذي قد يعتقد البعض أنه مثل أي أكسسوار عادي، وهذا غير صحيح، موظفةً مفردات لم نكن نعرفها عند الصبية التي يصعب عليها في حياتها اليومية النطق بجملة كاملة دون إدخال مفردات عليها من اللغتين الانكليزية والفرنسية. هذا إلى جانب الروح الفكاهية التي أخرجتها إلى النور، في مشاهد دفعتنا للإبتسامة وأحيانًا للضحك مليًا لشدة خفة ظلها واتقانها للعبة.

ولا يخفى على الجميع قدرة نادين الهائلة على تدوير المناخ النفسي ورفعه إلى فضاءات الممثل الهوليودي.

اقرأ: منى زكي “لعبة نيوتن” مدرسة وطلابها قلائل تتفوق على الجميع

بعد مسلسل (عشرين عشرين) نادين نجيم باتت تحمل لقب الممثلة القديرة، وما عادت النجومية التي تتمتع بها تهمة، وارتفعت بموهبتها عن مصاف الجميلات الحاصلات على فرص، لأن السوق التجاري الذي يبحث عنهن لتسويق أعماله.

وللأمانة فإن هذه الصبية ومنذ انتصارها بالتاج سنة ٢٠٠٤، لم تحصل على أي فرصة معتمدة على جمالها، ولم تقدِم أي تنازل أمام ترغيب، ولم تتنازل عن حبة من كرامتها مقابل أي من الإغراءات التي قُدمت لها على أطباق من ماس.

اقرأ: قصي خولي ٢٠٢٠ مجرم ابن حرام يجبرنا على عشقه ويا عفو الله!

نادين نجيم بعد مسلسل عشرين عشرين، درة الدراما اللبنانية، وإحدى العلامات المضيئة في الدراما العربية.

مسلسل عشرين عشرين إنتاج (شركة الصباح) بطولة نادين نجيم، قصي_خولي، كارمن_لبس، فادي ابراهيم، رندة كعدي، وضيف الشرف رامي_عياش كتابة نادين جابر وبلال شحادات وإخراج المبدع فيليب أسمر

نضال_الأحمدية

Copy URL to clipboard














منذ 4 سنوات












شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار