علقت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على حديث مدربة تطوير المهارات والمتخصصة بالبرمجة اللغوية العصبية سيرين زيادة، عن مخاطر الرجل النرجسي.

وقالت نجيم إنها عانت من هذه التجربة، وعلقت على كلام زيادة باللغة الإنجليزية بما معناه: “كنت بعلاقة تعسفية.. انتبهوا وحاولوا أن تتعافوا من الشريك النرجسي،، هو أخطر إنسان”.

اعتبر الكثيرون أن نادين ألمحت في تعليقها عن علاقتها الزوجية السابقة مع طليقها هادي أسمر، الذي تزوجته عام 2012 وانفصلت عنه في 2019، وهي المرة الأولى التي تكشف فيها نادين أنها عاشت هذه التجربة الصعبة معه.

اقرأ: نادين نجيم اتهموها بتغير ملامحها وهكذا ردت

نادين أذكى من أن تتحدث عن مشاكلها العائلية والشخصية، حتى حين انفصلت عن زوجها كان الإنفصال بشكل سري طيلة فترة التوقيع على معاملات الطلاق، ومن المستحيل أن تتحدث بالسوء عن والد طفليْها وهذا ما أكدته في مقابلتها مع مقدمة البرامج جسيكا عازار ورفضت الحديث عن طلاقها أو زوجها السابق أو سبب انفصالهما، وكل ما قالته بأن القرار كان بناءً لرغبتها.

تشتاق لطفليها في كل لحظة حتى حين تكون معهما في المنزل، فهما كل ما تملك في هذه الدنيا، حتى أنها إذا فكرت بالإعتزال يومًا لأجلهما وحتى تمضي وقتًا أطول معهما.

اقرأ: نادين تكرر: سأعتزل السنة القادمة – فيديو

تفضل أمومتها على نجوميتها، تفضل طفليها على نفاق العالم والكذب والدجل خصوصًا في الوسط الفني.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار