تواجدت النجمة اللبنانية نادين_نجيم على المسبح مع طفليْها وأمضوا وقتًا ممتعًا بعيدًا عن الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان خلال هذه الفترة ومدى تأثير الأوضاع على نفسية الشعب اللبناني.

نشرت صورة لمعصم يدها لتظهر التاتو الذي وشمته بإسم كل من طفليها هفين وجيوفاني، كما وشم الطفلان على معصميهما أيضًا إسم كل منهما مع كلمة “أمي” تعبيرًا منهم على حبهما الكبير لها، وتقديرًا لتضحياتها تجاههما.

اقرأ: نادين نجيم أرقامها المُرتفعة تشرح لكم هذه الحقائق!

لكن هل سمحت نادين لطفليها بوضع وشمٍ رغم شدة الوجع؟

طبعًا لا، لأنها تخاف عليهما أكثر من نفسها، ومن المؤكد بأن ما كُتب على معصمي هفين وجيوفاني لم يكن سوى “حنّاء” لا وجع فيه ويمكن التخلص منه بماء أو بدواء بسيط جدًا عبارة عن سائل يضع على مكان الوشم.

اقرأ: نادين نجيم: هرمون الطز – صورة

الوشم أصبح فنّاً معروفاً له عشاقه (ومجانينه)، وفي الوقت الذي بات فيه العرب يلجأون إلى اللغة الثانية أي اللغة (الإنترنتية)، يعمل بعض نجوم الغرب على إحياء لغتنا ولو عن غير قصد، فقط لأنهم أعجبوا بزخرفة لغتنا وأحرفها المميزة حتى باتت تزين أجسادهم.

اقرأ: نادين نجيم في الثورة قبل أن يفجروها – فيديو

كانت أول نجمة عالمية، وليست أول غربية لأن الوشم العربي منتشر بشدة في أميركا وبعض دول العالم بسبب العرب المغتربين، كانت أنجلينا_جولي التي وضعت وشماً عربياً يحمل معنى (العزيمة) Determination أي الاصرار والعناد على ساعدها الأيمن.

اقرأ: الإعتداء على نادين نجيم – صورة

أنجلينا كتبت وكانت أول موديل لانتشار موضة الوشم العربي بين النجوم. وربما تأثرت بالدول العربية ومشاكلها الصعبة التي تمرّ بها مؤخراً حيث تزور أنجلينا بلداناً عربية وتتأثر بمصائبنا وتبكي لأجلنا، لكن ربما أيضاً هي تأثرت بجمال الحرف العربي وبالعبارة نفسها (العزيمة).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار