نشرت النجمة اللبنانية نادين_نجيم فيديو جديدًا لم يعرض قبل، من كواليس مسلسل “عشرين عشرين” الذي حقق نسبة مشاهدة عالية جدًا وحقق المراتب الأولى متفوقًا على كل المسلسلات العربية المشتركة في رمضان 2021.

وقعت نادين على قصي_خولي حين كانا يصوران المشاهد الأخيرة من الجزء الأول، وبسبب اندماج نادين بالمشهد لم تنتبه إلى الحجارة تحت قدميها ودفعت قصي بقوة فوقع ووقعت عليه بمشهد كوميدي أضحكنا رغم المآسي التي نعيشها.

اقرأ: ابن نادين نجيم يشاهدها في التصوير – صورة

نادين ضحكت بشكل هستيري وكذلك كل فريق العمل وقصي نفسه، وعلقت على الفيديو: “كانت وقعة منهنهة رحت طاجة فوق الزلمة شك على راسي من كواليس تصوير آخر حلقة من مسلسل 2020”

حقق أكثر من مليون و800 ألف مشاهدة خلال ساعات قليلة، وهذا يعني أنها النجمة اللبنانية الأولى بالتمثيل التي تحقق تفاعًلا كبيرًا على السوشيال ميديا مع نشر أي صورة لها أو فيديو.

اقرأ: نادين نجيم تبكي بعد الحديث عن طلاقها – فيديو

أثبتت نادين بأنها نجمة مهمة جدًا، نجمة لا تنطفيء طالما أن شغفها بتقديم الأفضل لم يقل بعد، بل تبحث دائمًا عن الأعمال التي تحقق لها انتشارًا كبيرًا ونجاحًا ساحقًا.

اقرأ: نادين نجيم اشتاقت لابنتها ونسخة عنها – صورة

في “عشرين عشرين” أظهرت نادين حسّها الكوميدي ببعض النهافات واللقطات، ونتمنى أن نراها بعمل Pure Comedy إن كان مسلسلًا أو فيلمًا.

Copy URL to clipboard













منذ 4 سنوات













شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار