حالة غضب شديدة أحدثتها الناشطة السعودية هند القحطاني، بعد انتشار فيديو تظهر فيه، ترتشف القهوة، في نهار رمضان، معللة أن افطارها يتعلق بسبب شرعي.

وقالت هند من خلال فيديو نشرته كدفاع عن نفسها: (وين المشكلة، أنا مفطرة اليوم وغدا وبعده وبعده لأسباب شرعية، وكثيرات مثلي، ولكن أنتم تحبون النفاق الإجتماعي).

وتابعت: (هذا شرع الله، أي امرأة طبيعية تفطر في رمضان لأسباب شرعية، ليش نخبي، عااادي، اليوم أنا مفطرة وبكرة وبعده واللي يليه 4 أو 5 أيام).

الناشطة تعرضت لهجوم كبير، بسبب دورتها الشهرية التي وضعتها في أزمة حقيقية وجعلتها تتصدر الترند السعودي، حيث وصفها العديد من السعوديين بعديمة التربية وان أخلاقها بعيدة عن أخلاق نساء المسلمين.

View this post on Instagram

أثارت الناشطة السعودية #هند_القحطاني ، غضب متصفحي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو لها تظهر فيه وهي تتناول كوبًا من القهوة، في نهار رمضان، معلنة إفطارها لأسباب شرعية. وقالت هند في الفيديو المتداول: "وين المشكلة، أنا مفطرة اليوم وغدا وبعده وبعده لأسباب شرعية، وكثيرات مثلي، ولكن أنتم تحبون النفاق الاجتماعي"، في إشارة إلى أنها تعاني من أيام الدورة الشهرية. وأضافت: "هذا شرع الله، أي امرأة طبيعية تفطر في رمضان لأسباب شرعية، ليش نخبي، عااادي، اليوم أنا مفطرة وبكرة وبعده واللي يليه 4 أو 5 أيام". وبمجرد تداول الفيديو، انهالت عاصفة من الانتقادات الحادة على الناشطة . . . . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

سليمان برناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard























منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار