توفي والد الممثل اللبناني عباش شاهين منذ أيام قليلة، ونعاه غالبية أصدقائه ورفاقه تحديدًا أسرة برنامجه (ما في متلو) الذي يخرجه ناصر فقيه.

ناصر قال إنه ذهب ليقدّم واجب العزاء لكنه تفاجأ بكمية الحبّ الذي تلقاه من أسرته، وروى إن الجميع غمره لكنه شعر بالخوف من نقل عدوى فيروس الكورونا الذي بدأ ينتشر في لبنان، مسجّلًا حتّى اللحظة ٣ إصابات، آخرها لإيراني قادم من إيران.

كتب: (رحت اليوم عزّيت بوفاة والد عباس شاهين. بدون مبالغة عشارات الأشخاص أصروا يسلموا عليي ويبوسوني. كتِّر خير الله عَ محبِّة الناس بس والله ما في داعي لهيك احتكاك بهالفترة والمشكلة اذا قرّب تيبوسك وقلتلّو بلاها بيزعل وبيقول شايف حالك. يا اخي خايف عحالي وعليك مش شايف حالي).

المذيعة منى أبو حمزة ردت وحكت إن الحل في هذه المناسبات موجود عند أهل الجبل، وقصدت المنتمين للطائفية الدرزية الكريمة، وتابعت: (في عادة عنا بالجبل بيقولولها “ المشالحة” وهي عبارة عن الإصطفاف بمواجهة المستقبلين والسلام بوضع اليد على أعلى الصدر. تعتمد في الأفراح والأتراح والتجمعات. وكل يوم تؤكد صوابيتها).

على الجميع أن يأخذ حذره من الآن وصاعدًا في لبنان من هذا الفيروس بظلّ غياب فعالية أجهزة الدولة، وعدم منعها الطائرات القادمة من الدول التي أعلنت أكبر نسبة من الإصابات مثل إيران، إيطاليا، والكويت.

ناصر فقيه خائف من كورونا ومنى أبو حمزة ترد
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار