أثبتت إحصاءات IPSOS اليوم أنّ حضور ناصيف زيتون في برنامج (لهون وبس) مع هشام حداد على الشاشة اللبنانيّة للإرسال (LBCI) لم يكن حضوراً عاديّاً. فتصدّرت نسبة مشاهدات هذه الحلقة الرائعة (59.3%) من مجموع المشاهدات على كافّة الشاشات في لبنان.

تكلّم ناصيف عن بلده الثاني لبنان الذي احتضنه وقدّم له الفرصة والذي منه انطلق بقوّة وطوّر مسيرته الفنيّة مع شركة (ميوزيك إز ماي لايف) بدعم كامل، وعبّر عن مدى محبّته للبنانيين فقاطعه هشام ليذكّر بكلّ تقدير بأنّ ناصيف يغنّي (راجع يتعمّر لبنان) للكبير الراحل زكي ناصيف في معظم حفلاته الفنيّة.

النجم السوري ناصيف زيتون
النجم السوري ناصيف زيتون

كما أعلن هشام حداد في سياق الحلقة بأنّ جميع بطاقات حفل كازينو لبنان بتاريخ 13 شباط قد نفذت قبل أسبوعين من موعد الحفل. وأطلق هشام عليه لقب “SOLD OUT” بعدما ذكّر أنّ جميع حفلات ناصيف في الساحة الفنيّة تنفذ بطاقاتها قبل موعدها.

غنّى ناصيف خلال الحلقة الكاملة مع فرقته الموسيقيّة أجمل أغانيه بالأخصّ أغنيته الجديدة (منّو شرط) بتوزيع جديد وأداء مباشر مميّز، كما غنّى للسيّدة فيروز (أنا لحبيبي). ذلك لأنّ ناصيف يأخذ في فنّه كمثله الأعلى كلّ من وديع الصافي، زكي ناصيف وفيروز، وهو أيضاً يحبّ سلطان الطرب جورج وسّوف.

الوثيقة التي تؤكد تفوق حلقة ناصيف زيتون
الوثيقة التي تؤكد تفوق حلقة ناصيف زيتون

دخلت هاشتاغ #ناصيف_زيتون في قائمة ترينديغ على تويتر لبنان حيث غرّد الكثير من اللبنانيين وعدد من الإعلاميين والفنانين اللبنانيين بمدى إعجابهم بتهذيب وأخلاق وتواضع وموهبة وإحساس.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار