حلّت الفنانة المصرية فيفي عبده ضيفة على برنامج (ِشيخ الحارة) الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وتحدثت خلاله عن غلاء سعر البنزين في مصر.

أعربت فيفي عبده عن استيائها الشديد من موجة الغضب التي اجتاحت مصر بسبب هذا القرار، خصوصاً وأنّ غلاء الأسعار لم يقتصر فقط على أسعار الوقود بل وصل إلى السلع الغذائية أيضاً، الأمر الذي سبب معاناة كبيرة للشعب المصري.

الفنانة المصرية فيفي عبده
الفنانة المصرية فيفي عبده

انتقدت الناقدة المصرية ماجدة خير الله تعليق فيفي عبده على أزمة الوقود، وكتبت عبر صفحتها على موقع الـ Facebook:

(إمبارح اتفرجت بالكامل علي البرنامج اللي ظهرت فيه فيفي عبده وقالت قولتها الشهيره وهم الغلابه عندهم عربيات عشان يأثر فيهم ارتفاع تمن البنزين ! واكتشفت ان فيديو المقطع ده اقل كتير من تأثير ماقالته بأسهاب في البرنامج وعادت وزادت فيه).

تابعت: (مبدئيا ارفض الهجوم عليها من منطلق كونها راقصه، لان تحيه كاربوكا كانت راقصه ولكنها كانت تتمتع بحس انساني وطني وبددت جزء كبير من ثروتها في انتاج مسرحيات سياسيه وتعرضت لمشاكل مع الدوله بسبب مواقفها واكيد معظمنا يتذكر ماحدث اثناء اعتصام الفنانين في نقابه السينمائين اعتراضا علي قانون ٨٣ ، وكيف كانت تحيه كاريوكا وهي في الثمانين تصر علي الاضراب عن الطعام اعتراضا علي القانون الجائر!).

إمبارح اتفرجت بالكامل علي البرنامج اللي ظهرت فيه فيفي عبده وقالت قولتها الشهيره وهم الغلابه عندهم عربيات عشان يأثر فيهم…

Posted by Magda Adel Khiralla on Sunday, June 17, 2018

واصلت حديثها قائلة: (واكيد لم تكن تحيه كاريوكا الراقصه الوحيده التي تشتهر بالشهامه والجدعنه، فهن كثر ، لكن فيفي عبده لم تستهين فقط. بانزعاج الناس من زياده اسعار البنزين، ولكنها بشكل ممجوج ومبتذل ربطت بين الرضا بما تفعله الحكومه بالمواطن وبين الوطنيه، فقد انتابتها حاله من هوس الادعاء وطلت تردد اصل انا بحب مصر !! غهل حب مصر هو قبول هذا الهوان والطلم الاجتماعي؟ وهل ملايين المصريين الذين يئنون ويعانون الامرين من زياده تكاليف الحياه دول مش بيحبوا بلدهم؟ لعنة الله علي الجهل والنفاق وعمي القلب).

إمبارح اتفرجت بالكامل علي البرنامج اللي ظهرت فيه فيفي عبده وقالت قولتها الشهيره وهم الغلابه عندهم عربيات عشان يأثر فيهم…

Posted by Magda Adel Khiralla on Sunday, June 17, 2018

ختمت ماجدة خير الله كلامها قائلة: (ست مدعيه وكدابه ومصدقه نفسها).

نور عساف – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار