وصل الفنان التركي بوراك أوزجفيت، إلى العاصمة اللبنانية بيروت، منذ يومين، في زيارة لمركز تجاري شهير، من أجل افتتاح أحد متاجر الألبسة، التي يعتبر بوراك الوجه الإعلاني لها.

شهد المركز ازدحاماً غير طبيعي، وتدافع الجمهور اللبناني في مشهد أشبه بالتظاهرة لأجل لقاء بوراك والتقاط الصور التذكارية إلى جانبه.

من شدة الازدحام تعرض المتجر الذي يفتتحه بوراك إلى التكسير وسرقة بعض المقتنيات منه، مما أجبر رجال أمن المركز التجاري إلى إقفال المتجر وإخلاء المكان بالكامل.

إقرأ: مظاهرة لأجل بوراك أوزجيفيت في بيروت – صور – فيديو

الناقد الفني التركي الشهير عمر اولان سخر من المظاهرة وقال: (تظاهروا من أجل ممثل لا قضية سياسية، رأيت الفيديو في لبنان، بوراك من الممثلين الجيدين، لكنه يبقى ممثلًا لا أكثر ولا أقل، ما أنجزه لكي يحتشدوا ويتصوروا معه؟).

تابع: (هو وغيره يمشون على الشوارع التركية كل يوم ولا أحد يقترب منهم، استغربت الموقف الذي حدث في بيروت، هل هذه للمرة الأولى التي يتعرفون بها إلى ممثل أجنبي، هل يحبون الفنان التركي إلى هذا الحد؟ سمعت عن حالات اغماء وما شابه!).

عمر مازح بوراك وحكى: (لا تعود مغرورًا أيها الشاب في تركيا، فهنا لن يحتشدوا من أجلك، أنتَ هنا مثلنا، إلا أن أصبحت قائدًا سياسيًا وصرت تتحدث بألسنتنا، عندها نهتف بإسمك!).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار