بينما كنا نتابع أحدث أخبار النجمة اللبنانية نانسي عجرم ونشاطها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تفاجأنا بإعادة نشرها لعدة أخبار من مواقع إخبارية مختلفة، تؤكد أن ألبومها الأخير (نانسي 9) حقق 100 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على الـ YouTube.

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

للوهلة الأولى شعرنا بسعادة وفخر كبيرين لتحقيق نانسي هذا النجاح المبهر رغم مرور ثلاثة أشهر فقط على طرح ألبومها، إلا أن تلك السعادة دفعتنا إلى التوجه إلى قناة نانسي الرسمية على الـ YouTube لمعرفة تفاصيل أكثر عن الأغنيات التي حققت الـ 100 مليون مشاهدة .. وكانت المفاجأة!

الأخبار الكاذبة المنشورة على المواقع الإخبارية

المفاجأة أن ألبوم (نانسي 9) لم يحقق 100 مليون مشاهدة، إذ إننا حسبنا مجموع مشاهدات الـ 14 أغنية التي يضمها الألبوم، ووجدنا أن مجموعها يُساوي 68 مليون، أي ما يقرب من 70 مليون مشاهدة وذلك بعد أن حسبنا مشاهدات كليب (حاسة بيك) إلى الـ 14 أغنية.

نانسي في لقطة من كليب حاسة بيك

إذاً المواقع الإخبارية تداولت خبراً مغلوطاً، وجميعها قام بنقله عن بعض دون أدنى تحري للدقة.. فإننا لا نستغرب هذا في زمن أصبح فيه الصحافييون لا يعرفون الفرق بين الفاعل والمفعول به، لذلك ليس غريباً أن تكون حساباتهم خاطئة ومستواهم أقل من مستوى تلميذ في الصف الإبتدائي الأول.

أغنيات ألبوم نانسي 9 وارقام مشادتها على اليوتيوب

نانسي أيضاً فرحت بتلك الأخبار وأعادت نشرها عبر حسابها الرسمي وسعدت لكن برقم لم تحققه، رغم أنها لا تحتاج لكل هذا، فهي نجمة كبيرة ونجحت بكفاءاتها ولا تزال النجمة الأولى بدون أرقام واهمة ومزيفة!

نور عساف – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار