بعدما أطلّت رئيسة التحرير نضال_الأحمدية بمداخلةٍ هاتفيّة مع الإعلامي المصري عمرو_أديب لترد على استفهامه حول قضية خلاف إليسا ونانسي عجرم وأجابت على أسئلة عمرو أديب.

كلّ تفاصيل القضية على الرابط التالي:

إقرأ: نانسي عجرم تهاجم إليسا لأول مرة ومن الأولى بينهما؟ – ٢ وثيقة

الزميلة الأحمديّة طالبت نانسي كما تشاهدون في الفيديو أن ترد على إليسا عبر الأرقام والوثائق، لا عبر كتابة التغريدات التي لا تليق بها ولا بمكانتها الفنيّة كما فعلت أول مرة.

إقرأ: نضال الأحمدية: إليسا أذكى من نانسي وفي تفاهة وسُخف! – فيديو

ولم نتفاجأ حين نفذت نانسي ما طلبته الزميلة الأحمدية حين أرسلت لنا كنا لكل الصحافة برس ريليز، منذ قليل (Press Release) نشرناه كما يجب أن ينشره جميع الزملاء عبر كلّ المواقع الالكترونية.

يمكنكم قراءته هنا: نانسي عجرم تنافس أهم نجوم الكون – فيديو وثائق

نانسي طلبت من مكتبها أن يجمع كلّ الوثائق والمستندات، بعدما أصغت لرئيسة التحرير بتمعنّ، ولطالما أشتُهرت بذكائها وإصغائها للنقد البناء الإيجابي، لذا تحقق أكبر النجاحات دائمًا.

الفنان الناجح يصغي دائمًا للمتخصصين الذين يريدون مصلحته، ويستفيد من نصائحهم ولو كانت قاسية أحيانًا وأزعجته.

عندما قالت الزميلة الأحمدية إن إليسا أذكى من نانسي، لم تحزن نانسي ولم تحرّك جمهورها ليهاجمنا ويشتمنا كما تفعل بعض النجمات التي ترسل ذبابها الإلكتروني للاعتداء علينا.

نانسي خطّطت بعدما أصغت لرئيسة التحرير، وقدّمت الوثائق التي تثبت تفوقها عربيًا، واستفادت ولم تحرّض كما غيرها جراثيم (السوشيال ميديا) ليشتمونا.

ما نعرفه عن هذه النجمة اللبنانية الراقية، أنها تسأل كثيرًا ومن الشخصيات الحذرة والحريصة ويهمها آراء الآخرين ولا تتجاهل أي نصيحة تُقدّم لها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار