تنشط الفنانة المصرية الكبيرة نبيلة_عبيد عبر (السوشيال ميديا) بالآونة الأخيرة، وتنشر عدّة صور وفيديوهات لها من أعمالها السابقة التي حصدت نجاحًا ضخمًا بالعقود الفائتة.

إقرأ: نبيلة عبيد هكذا رقصت على أغنية نوال الزغبي – فيديو

توجّه بين الحين والآخر رسائل دعم لعدّة نجوم مصريين ولبنانيين، ما يشي بتواضعها اللافت.

أشادت بالنجمة السورية الجميلة أمل_عرفة ونشرت فيديو قصيرًا ضم مشاهد من أفلامها على أنغام أغنية لأمل أدتها بمسلسلها (سايكو).

كتبت نبيلة: (النجمة السورية الجميلة أمل عرفة، ما لها حل زى ما بتقول أغنيتها اللى بتغنيها فى مسلسل سايكو، أنا بحب أمل عرفة وبحب معافرتها وطموحها الدائم، وهي ابنة الملحن السوري الكبير الراحل سهيل عرفة، الذي قدم العديد من الأغنيات السورية واللبنانية الرائعة.. ‎حبايبي مساكم ورد وياسمين شامي يشبه أمل عرفة).

إقرأ: أمل عرفة تحتفل بأبيها الراحل بعيد الحبّ! – صورة

أمل أبدت سعادتها بهذه الشهادة القيّمة التي نالتها من نجمة مصر الأولى فردت: (‎لما الكلام الكبير يكون من كبيرة ونجمة مصر المخضرمة، لازم أعتبر إني اتخرجت من أول وجديد بهي الشهادة الكبيرة، ‎الأستاذة نبيلة عبيد فخورة جداً جداً وجداً بتشكرك من القلب الشامي، وتحية كبيرة لكبار مصر العظيمة).

النجمة السورية أعادت نشر فيديو نبيلة على كل صفحاتها الإلكترونية ولأكثر من مرة، ما يوحي بفرحتها الكبرى بكلام إحدى أكبر نجمات مصر.

أمل تستحق هذه الإشادة لأنها من الفنانات السوريات المتميزات والمجتهدات والمحترمات جدًا ولطالما قدّرت كبارنا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار