شهدت مدينة الرياض مساء أمس الخميس حفلاً ضخماً يعد الرابع للفنان المصري تامر حسني، حضره جموع كبيرة من عشاق فنه، محققاً بذلك رقما. قياسياً جديداً في عدد الحضور، يضاف إلى ما حققه في جدة والخبر.

تميز الحفل، الذي أقيم في منتجع (درة الرياض)، على مساحة تزيد عن ملعبي كرة قدم، بمسرح أسطوري عملاق، تم تصميمه على الطراز الفرعوني، يتوسطه تمثال يعبر عن أبي الهول، احتفاءً بالفنان المصري اللامع، وتم تزويده بتجهيزات غير مسبوقة.

كما تمتع الحفل بدقة التنظيم والأجواء المبهجة والألعاب النارية التي لاقت استحسان الحاضرين.

من جانبه شكر محمد زكي حسنين، الرئيس التنفيذي لشركة (٣٦٠ لايف) السعودية، المنظمة للحفل، اللجنة الفنية بالهيئة العامة للثقافة، على ما تقدمه من دعم وتشجيع لكافة الأنشطة والفعاليات، وخصوصاً المقدمة لشباب المملكة، مؤكداً أن حفلات النجم العربي المحبوب تامر حسني لها خصوصية لدى الجمهور السعودي بشكل عام، ولدى (٣٦٠ لايف)، بشكل خاص، فهو أنجح نجم مصري و عربي غنى على أرض المملكة، ويكفي أن نقول أن تذاكر حفلات تامر حسني تنفد خلال ساعتين من بدء فتح منافذ البيع ، رغم أنها الأغلى، ويكفي أنه المطرب الوحيد الذي أحيا ٤ حفلات في المملكة خلال عام واحد تقريباً.

علق الفنان تامر حسني على النجاح الكبير للحفل، مقدماً شكره لجمهور الرياض والمملكة على الحضور المبهر والاستقبال الحافل، والتنظيم العالمي على حد وصفه، قائلاً: (كان النجاح استثنائياً، كل الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية).

حفل تامر حسني
تامر مع المنظمين
حفل تامر حسني في الرياض
تامر وسلفي مع الجمهور
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار