حلت الفنانة المصرية نجلاء_بدر، ضيفةً على برنامج (أبلة فاهيتا)، وأدلت بتصريحات مثيرة للجدل.

قالت نجلاء إن أغرب العادات التي كانت تقوم بها أكل الكبريت الأحمر والجيل والرمل لكن الآن أقلعت عن هذه العادة.

اوضحت نجلاء خلال لقائها مع أبلة فاهيتا أجمل كلمة قيلت لها، حيث قالت: أحلى كلمة حد قالهالي كانت كلمة جوزي لما قالي تتجوزيني.

اعلنت أنها لديها حيوانين أليفين وهما القطين ميكي وزقردة، ولكنها لا تحب بعض الأشياء، بقولها: لا أحب الحشرات الطائرة أو الزاحفة ولدي فوبيا منها وأنا صغيرة حدث موقف مع صرصور ومن يومها وأنا لدي فوبيا.

عن عمليات التجميل التي تريد أن تقوم بها، هي عملية في أنفها لتصغيرها، لكن أصدقاؤها لا يحبزون ذلك لأنهم يرون أن مظهرها جيدا.

اقرأ: اغراء هيفا وهبي بروب الاستحمام – صورة

اعتبرت الفنانة نجلاء بدر، أن الرسالة الأولى للفن، هى الترفيه بجانب إبراز القضايا الاجتماعية فى المجتمع، متابعة: فيلم النهاردة يوم جميل، يسلط الضوء على الاغتصاب الزوجى والسمنة للمرأة بعد الزواج، وغيرها من القضايا الأخرى”.

وأوضحت أن الفنان محمد التاجي ممثل عبقرى، وساعدها كثيرا فى دورها بمسلسل “إلا أنا”.

وتابعت: “علاقتى بزوجى قوى للغاية، وفى إحدى المرات أصبت بالتسمم من الأكل الخارجى، ورفضت أكلم زوجى حتى يصطحبنى على المستشفى نظرا لظروف عمله”، متابعة: “نزلت تعبانة ورحلت المستشفى والدنيا بقت تمام وماينفعش أقلقه فى شغله، والحمد لله إحنا اتجوزنا ناضجين جدا، وعدينا مرحلة الغيرة والتفاهة ووصلنا للمودة والرحمة بشكل كبير”.

من جانبه، قال محمد عفيفى، زوجة الفنانة نجلاء بدر، إنه يقيمها كفنانة رائعة بنسبة “10 / 10″، مردفا: “نجلاء بتعمل تشكيلة كبيرة دا من الأدوار، وآخر مرة شوفتها لابسة بدلة مؤخرا فى أحد الأدوار، ومش متخيلها فى البيت تلبس بدلة نهائى”.

وتابع: “أنا داعم لنجلاء بدر بشكل كبير، وهى تستاهل أكثر من ده بكثير منى، ولازم أكون داعم لنجاحها كرجل بشكل كبير، ولازم يكون الدعم ده من الطرفين”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار