نجلاء بدر حذرتنا لكنها حامل؟
نجلاء بدر حذرتنا لكنها حامل؟

اعتذرت الفنانة المصرية نجلاء بدر، عن المشاركة في مسلسل (البيت الأبيض)، رغم موافقتها الأولية على الدور، وإعلانها المشاركة في المسلسل عبر تصريحات إعلامية من قبل.

وبعد أن نشر البعض شائعات تفيد بأن نجلاء انسحبت من المسلسل بسبب خلافات مع شركة الانتاج، ولذا اهتمت نجلاء بأن توضح حقيقة الأمور.

كتبت بدر عبر صفحتها: (اعتذاري عن مسلسل البيت الأبيض ليس له أي علاقة بالأجر ولا بالورق، الاعتذار بسبب أمر خاص بي، شخصي جداً، علشان بس الأسئلة الكتيرة ومحاولة الوصول لي. وأكن كل الإحترام والتقدير للشركة المنتجة والاستاذ ريمون مقار والمخرج الجميل جدا تامر حمزة، اتمنى لهم كل التوفيق، وكنت اتمنى اكون معاهم بجد، ويا ريت ما حدش يتكهن او يخمن في دماغة اسباب اعتذاري الخاصة، وشكرا لكل اللي بيحاول يوصلي علشان يطمن عليه ومش عارف يوصلي).

تابعت وهي تعتذر عن الظهور الفترة المقبلة بسبب ظروف خاصة، فقالت: (وبعتذر عن عدم إجراء حوارات او لقاءات صحفيه او تليفزيونية في الفترة الحاليه نظرا لظروف خاصة).

رجح البعض أن ظروف نجلاء الخاصة، قد تكون بسبب حملها بمولودها الأول، رغم أنها لم تعلن خبر الحمل بنفسها حتى الآن، أي أنه يظل تحت بند الشائعات. ورغم أنها حذرتنا من التخمين “لكن مش بالأيد.. طبع الصحافي كدة)

اقرأ: نجلاء بدر هكذا تكون الإثارة توقفن عن بيع اللحم

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار