نجلاء بدر زوجها لا يتدخل بعريها
نجلاء بدر زوجها لا يتدخل بعريها

من العنوان نفهم أن زوج الست نجلاء بدر لا يتدخل فيما تلبس من ثياب! ومن كتب الخبر هنا ووضع العنوان هو زميل جزائري وهذا رأيه الذي لا نوافق عليه، ونحن لا نتدخل بما يكتب لأن رأيه يأتي من مناخ ثقافي محدد. نحن في لبنان لا نرى أن الست نجلاء تتعرى!

اقتضى التنوية ولن نمنع نشر الخبر التالي:

تشهد الساحة المصرية حركة فنية واسعة لنجلاء بدر، فتشارك في أعمال كثيرة تشارك فيها حاليًا، وتتواجدة في جميع المهرجانات، لتشعل الأجواء بإطلالاتها المثيرة على السجادة الحمراء وتكون الشغل الشاغل على السوشيال ميديا.

نجلاء بدر نفت تدّخل زوجها بمظهرها أو ملابسها، موضحةً أنه لا ينتقد إطلالاتها في المهرجانات أو تصوير الأعمال والأدوار المختلفة التي تجسدها، ويترك لها الحرية في ارتداء ماتحب، لكنه قد يعلق على ملابسها التي ترتديها في حياتها العادية خاصة إذا كانت مكشوفة.

نجلاء بدر طالبت بضرورة فتح السوق المصرية أمام صناع الأفلام الروائية القصيرة، معربة عن حزنها لتجاهل هذا النوع من الأفلام في مصر معتبرة أن ذلك هدراً للفن. كما انتهت منذ مدة من تصوير مسلسل (نصيبي وقسمتك) في جزئه الثاني، وتنتظر عرضه ويشاركها البطولة فيه الفنان أحمد صلاح حسني، وهبة عبد العزيز، وجلال الزكي. العمل من إخراج أحمد صالح كما تستعد لبدء تصوير مشاهد مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان (بيت الأبيض) وهو من نوعية المسلسلات الطويلة، من بطولة النجم خالد الصاوي، تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة، إنتاج شركة فنون مصر.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار