ألقت قوات الأمن اللبنانية، أمس الخميس، القبض على محمد الصالح صاحب واقعة الاعتداء على عمر نجل المخرج الفلسطيني طارق_العريان، هو وأصدقائه.

وجهت النيابة لمحمد ورفاقه تهمة الشروع في قتله، وأمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

ويأتي هذا بعدما تعرض عمر العريان، في سبتمبر الماضي، لواقعة اعتداء من قبل بعض الشباب ومنهم محمد الصالح وصديقته الممثلة المصرية شيرين أبو العز، في أحد الملاهي الليلية، ما تسبب في خضوعه لـ 3 عمليات جراحية، إثر كسور في أماكن متفرقة من جسمه.

وبدأت القصة عندما تواجد عمر العريان مع فنانة شابة في أحد أماكن السهر في لبنان لتتشاجر الأخيرة مع شيرين أبو العز، وحدثت مشاجرة بينه وبين ومجموعة من الشباب المتواجدين داخل المكان، وأجرى عمر العريان 3 عمليات جراحية في قدمه ويديه بعد الإصابات التي تعرض لها جراء مشاجرته مع الشباب.

عمر هو الابن الأكبر للمخرج طارق العريان من زوجته الفلسطينية هالة العطال حيث تزوجا عام 1990.

شيرين أبو العز قدمت رواية أخرى للحادث وأكدت تقدمها بشكوى بحق عمر طارق العريان بعدما أصر على تحرير محضر ضدها، وأكدت في تصريحات لتلفزيون الجديد أن ما أشيع عن المعركة عار تماما من الصحة، مضيفة أنها لم تتشاجر مع نجل طارق العريان أبدًا، وقالت أنها التقت عمر في مكان عام بالصدفة، ثم اقتربت منه لتلقي السلام فتفاجأت بشابة كانت معه دخلت بينهما وشدت العريان إلى جانبها.

اقرأ: طليقة طارق العريان بعد ضرب ابنها في بيروت ماذا قالت

أما عمر فقال: (أنا قومت بالسلامة الحمد لله، وأجريت عمليات جراحية في يدي وقدمي بسبب بعض الكسور).

وأضاف عمر العريان: (حصلت مشكلة كبيرة جدا في لبنان والواحد اتظلم فيها جامد، والناس افتروا علينا أنا مضربتش حد بالقلم).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار