تنافست نجمات الخليج بشدة خلال رمضان 2019، بأعمال درامية تنوعت بين التراجيديا والكوميديا والميلودراما، وحققت نسبة مشاهدات عالية، بفضل التطور الذي حققنه وحققته الدراما الخليجية على المستوى العربي.

فاطمة الصفي
فاطمة الصفي

الفنانتان مرام البلوشي وفاطمة الصفي، تألقتا في مسلسل (دفعة القاهرة)، الذي يتناول مجموعة من الطالبات الكويتيات المغتربات في مصر، للدراسة، في إحدى الجامعات في محافظة القاهرة، وهي أول دفعة كويتية دخلت مصر، وكان ذلك في العام 1956. وأثناء فترة دراستهن تعرضن للكثير من الأحداث والصراعات والمواقف المختلفة، حيث يتناول المسلسل رحلة الطالبات وكل ما واجهنه خلال هذه الفترة.

شجون الهاجري
شجون الهاجري

أما النجمة الكويتية شجون الهاجري، فقدمت أحد أهم أدوارها في تاريخها الفني، في مسلسل (عذراء).

شجون الهاجري، و(عذراء) تدور أحداثه حول قضية قتل تتهم بها شجون، ويُقبض عليها، في إطار درامي تراجيدي، حول مجموعة من السجينات التي تلاقت حكايتهن خلف أسوار السجن وظُلمته.

هنادي الكندري
هنادي الكندري

الفنانتان هدى حسين وهنادي الكندري، أيضا شاركتا في مسلسل جديد الطرح يحمل عنوان (أمنيات بعيدة)، والذي سلط الضوء على العلاقات الإجتماعية داخل البيت الواحد، ويتناول أختين توأمين تختلفان في الأخلاق والفكر، وفي مسيرة الحياة رغم تشابههما في الشكل، العمل من تأليف الروائية منى الشمري، بطولة هدى حسين، جمال الردهان، حمد العمان، عبدالله الطراروة.

ريم عبدالله
ريم عبدالله

النجمة اللبنانية الأصل، ريم عبد الله، شاركت في المسلسل السعودي (العاصوف)، الذي مُنع من العرض في العديد من القنوات، لكنه حصد نسبة مشاهدة عالية، ويسلط النور على حادثة (جيهمان)، وهي المرة الأولى التي يتم فيها تناول هذه الحادثة التاريخية. العمل بطولة ناصر القصبي، وعبدالإله السناني، وحبيب الحبيب وعبدالعزيز السكيرين، تأليف الدكتور عبدالرحمن الوابلي، وإخراج المثنى صبح.

حياة الفهد
حياة الفهد

سيدة الشاشة الخليجية الفنانة القديرة، حياة الفهد، تألقت كعادتها في مسلسل (حدود الشر)، إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الإماراتية والكويتية، أمثال أحمد الجسمي، شيماء علي، هبة الدري، هيا الشعيبي، وهنادي الكندري، تحت إدارة المخرج أحمد دعيبس عن نص للكاتب الدرامي محمد خالد النشمي.

الهام الفضالة
الهام الفضالة

النجمة الكويتية إلهام الفضالة، قدمت دورًا جديدًا في مسلسل (وما أدراك ما أمي)، للكاتب علي الدوحان والمخرج حسين الحليبي، والذي يروي قصة ام متسلطة وعلاقتها ببناتها، هنادي الكندري وفاطمة الصفي وهيا الشعيبي ونور الشيخ، وتبدأ أحداث العمل عندما تقرر حسنة، أن تبدأ حياتها من جديد وتتزوج من التاجر علي، فتلاقي الرفض من الجميع وعلى رأسهم والدتها التي تكره الراحة لغيرها، فتحاول عرقلة هذا الزواج من خلال مساومة ابنتها على مهرها.

سليمان برناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار