ما زالت نجمات السينما وهوليوود يخترن المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، لتصميم أزيائهن في المناسبات الكبيرة، مثل الغولدن غلوب أو الأوسكار، ليحرصن على الظهور أمام المعجبين والبابرازي بأجمل إطلالة وبأجمل فستان.

مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب
المصمم العالمي إيلي صعب

صممّ المبدع إيلي صعب للعديد من المشاهير، أكان في الوطن العربي أم في هوليوود، وأسماء النجمات اللواتي تألقن بتصاميم صعب لا تنتهي، لكن سنعرض لائحة تتضمن نجمات ظهرن مؤخرًا بأزياء اللبناني على السجادة الحمراء ولفتن الأنظار بها.

من هنّ النجمات اللواتي تألقن بتصاميم إيلي صعب مؤخرًا؟

  • باريس جاكسون Paris Jackson

أطلّت باريس جاكسون، نجلة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، على السجادة الحمراء خلال حفل عشاء Foster Dreams Gala السنوي في مدينة لوس أنجلوس بفستان يمزج مختلف درجات اللون الأخضر، من توقيع اللبناني إيلي صعب.

  • كيري واشنطن Kerry Washington

التقطت عدسات البابرازي صورة للممثلة الأميركية كيري واشنطن وهي تتجول في شوارع نيويورك، خارج مبنى استوديو Good Morning America، مخبّئة عيناها بنظارات شمس من توقيع اللبناني إيلي صعب.

  • سونام كابور Sonam Kapur

أمّا الممثلة الهندية سونام كابور نجمة أفلام بوليوود فأطلّت بكامل أناقتها في جلسة تصوير لها في دبي بتصميم إيلي صعب من مجموعة خريف 2018، بفستان أسود طويل وسترة من الجلد الأسود ليكتمل اللوك.

  • أوليفيا وايلد Olivia Wilde

كذلك، الممثلة الأميركية أوليفيا وايلدز اختارت تصميم اللبناني إيلي صعب من مجموعة خريف شتاء 2018 – 2019 لتظهر في العرض الأول لفيلم Kodachrome في هوليوود على السجادة الحمراء بلوك مميز.

  • سيندي برونا Cindy Bruna

وفي حفل فوغ أرابيا الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت، حضرت عارضة الأزياء الفرنسية سيندي برونا بفستان زيتيّ اللون وطويل من تصميم اللبناني إيلي صعب لفتت به الأنظار بأناقتها.

ما هي أكثر إطلالة أعجبتك؟

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار