سافرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم إلى اسطنبول – تركيا، وأحيت حفلاً كبيراً مساء السبت 16 يونيو – حزيران، بمناسبة عيد الفطر، في فندق (بولمان)، بتنظيم من شركة (إيفن تري) اللبنانية، وبالتعاون مع شركة (أولبيا) السياحية التركية.

بعد انتهائها من الحفل، وقبل عودتها إلى لبنان، نشرت صاحبة أغنية (انت ايه)، صورة جديدة على صفحتها على الإنستغرام جمعتها مع النجمة التركية مريم أوزيرلي المعروفة بالسلطانة هيام في الوطن العربي من خلال مسلسل (حريم السلطان).

من جهتها، نشرت السلطانة هيام صورة أخرى مع نانسي عجرم، في حين لم تنشر أي صورة أخرى لنجمة عربية، ويبدو أن علاقة صداقة قد نشأت بين النجمتين اللتين تتمتعان بقاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي لا يُستهان بها.

مريم أوزرلي كانت حذفت كل نجوم العرب من على صفحتها على الإنستغرام، إلا أنها عادت ولحقت برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة والمصمم اللبناني العالمي ايلي صعب، لكنّها لم تلحق بنانسي عجرم وكذلك لم تفعل الأخيرة.

هل تعتقدون بأن الصداقة التي نشأت بيومين قد تستمر كثيراً؟

وهل نرى مريم بضيافة نانسي في لبنان من دون الحراس كما جاءت إلى لبنان في العام 2016 لتكريمها في (بياف) بعكس النجمة التركية بيرين سآت التي تصرفت بوقاحة والتي اشترطت أن يكون معها الكثير من الحراس؟

مارون شاكر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار