أخطأت مجلة Vogue في نسختها الهنديّة لهذا الشهر الذي يتم فيه الإحتفال بمرور 10 أعوام على إطلاق النسخة الهنديّة من المجلة وعلى غلافها نجمة تلفزيون الواقع الأمريكيّة وعارضة الأزياء (كيندال جينر).

كيندال جينر من غلاف مجلة فوغا

كانت ردة فعل من قبل الشعب وهي الرفض تماماً كما أصيب الناس بالاشمئزاز وخيبة الأمل والصدمة في الهند وخصوصاً بين القيّمين على عالم الموضة والمتابعين لها حيث ضجت وسائل التواصل الإجتماعي بعدد كبير من التعليقات التي تعبر عن الإستياء.

أما سبب هذا الاحتجاج يعود إلى أنه كان من المفترض أن تختار المجلة نجمة هنديّة لأنهن جميلات ويمتلكن جماهيرية عالية.

كيندال جينر

قام المصور الشهير ماريو تيستينو بجلسات تصوير خاصة بالمجلة وذلك في قصر سامود الواقع خارج مدينة جايبور. وبعد مشاركتها في (Met Gala ) قالت كيندال جينر، عن لحظتها المفضلة في الحفل السنوي، أنها تحرص على لقطات السيلفي مع النجوم من داخل الحمام.

وذكرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، أن كيندال جينر قالت إن سيلفي الحمام هو لحظتها المحببة في الميت غالا، فهي تكشف كواليس الحفل واعتبرت الشقيقة الصغرى في عائلة كارديشان أن هذه الصورة هي المفاجأة السنوية في الإحتفال والتي يتم التقاطها بشكل سنوي.

الصورة التي جمعت النجوم في الميث غالا

ظهر في الـ (سيلفي) العديد من المشاهير منهم كايلي جينر، كيندال جينر، باريس جاكسون، كيم كارداشيان، ليلي ألدريدج، فرانك أوشن، بري لارسون، باف دادي، روكي فايف، سليك، ودز فرانك أوشن وأشتون سانديرز.

عمر حديدي- الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار