قالت الصحف التركية بأن النجم التركي آراس بولوت إینملي، المعروفة بمجد في الوطن العربي، من خلال مسلسل (على مر الزمن) توقف عن تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل (الحفرة) لتأدية خدمته العسكرية في الجيش التركي لمدة 21 يوماً. وبالتأكيد فإن المعلومات لا يمكن أن تكون صحيحة إلا إذا تم توقيف واحد من أهم المسلسلات التركية التي تُعرض الآن.

من هو آراس بولوت اينملي:

أراس بولوت إينملي مواليد 25 آب – أغسطس العام 1990، في مدينة أسطنبول.

بعد أن أنهى دراسته الثانوية في ثانوية بشكتاش_ إسطنبول، اتجه لدراسة هندسة الطيران في جامعة اسطنبول التقنية، وفي تلك الأثناء اتجه إلى مجال تصوير الإعلانات، وسرعان ما انتبهت له المخرجة زينب جوناي تان، واختارته ليلعب دور (مجد) في مسلسل على (على مر الزمان)، لتُفتح لأراس أبواب الشهرة والنجاح على مصرعيه بفضل الدور الذي قدمه على مدى ثلاث سنوات في المسلسل.

ورغم أن (على مر الزمان) لم يكن أول تجربة تمثيلية لأراس، إذ سبق له وقدم دوراً صغيراً في حلقة واحدة من مسلسل (الشوارع الخلفية) إلا أن مسلسل (على مر الزمان) كان بداية أراس وبداية انطلاقته.

وفور انتهاء آخر حلقات الموسم الثالث من (على مر الزمان) بدأت العروض تنهال على أراس، واختار من بينها دور البطولة في الفيلم التركي الأذربيجاني (محمود ومريم) بجانب الجميلة الكازاخستانية (إيفا ديدوفا) فلعب دور محمود، الشاب المسلم الذي يقع بحب مسيحية تدعى مريم، وتتعرض العلاقة لكثير من المشاكل جراء عشق محرم آنذاك، وتدور أحداث الفيلم في العام 1514.

Copy URL to clipboard















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار