رحل عن عالمنا في ساعة مبكرة من اليوم الأحد ٢٩ أكتوبر/تشرين الأول، الممثل ماثيو بيري أحد نجوم مسلسل (Friends)، عن عمر يناهز 54 عاماً.

عثر على الفنان الأمريكي غارقًا في حوض استحمام ساخن في منزله بمنطقة لوس أنجلوس.

ولم تعلن الشرطة الأمريكية سبب الوفاة، ولم يتم العثور على أي مخدرات في مكان الحادث، متوقعين أن يكون الممثل الراحل قد تناولها، خاصة بإنه اعترف من قبل بإدمانه للمخدرات والكحوليات مما إدي إلى تعطل مسيرته الفنية.

ولاتزال تحقيقات الشرطة مستمرة، لمعرف سبب وفاة الممثل الأمريكي، بينما تشير التقارير إلى أنه لا يبدو أن هناك عملية قتل متعمدة وأن ماثيو بيري توفي غرقا في الچاكوزي الخاص به.

ولد ماثيو بيري في ويليامزتاون، في 19 أغسطس 1969م، واشتهر الممثل الراحل بشخصية «تشاندلر بينج»، الذي قام بها على مدار 10 مواسم في المسلسل الشهير «Friends» الذي بدء أذاعته في التسينعات، وشاركه في البطولة جنيفر أنيستون وكورتني كوكس وديفيد شويمر ومات لوبلانك وليزا كودرو.

وعانى ماثيو بيري لسنوات عديدة من الإدمان، خاصة أثناء تصوير أحداث المواسم من الثالث إلى السادس من مسلسل «فريندز»، وطلب العلاج في عامي 1997 و2001، ولجأ مرات كثيرة إلى مراكز لإعادة التأهيل.

ذكر ماثيو بيري في مذكراته التي نشرت العام الماضي، بأنه خضع لـ65 جلسة إعادة تأهيل ليتخلص من إدمانه على المخدرات، وأنفق أكثر من 9 ملايين دولار للتخلص من الإدمان.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار