قام العديد من النجوم العالميين في السنوات الأخيرة بتغيير دينهم واعتناق الديانة الإسلامية، سواء اقتناعاً بمبادئها أو منهم من درس مبادئ الاسلام فقط لتتكلم وسائل الإعلام عنه، ومن أبرز المشاهير الذين ارتبط اسمهم بالإسلام نذكر الملاكم مايك تايزون الوحش الذي رق قلبه بنور الإسلام.

تفاجأ العالم بخبر اعتناق الملاكم العالمي الشهير مايك تايسون الإسلام وقال في أحد تصريحاته في أحد البرامج، إنه لم يكن ليعتنق الإسلام بدون اقتناع، ولهذا كان متردداً في بداية الأمر حتى قام بدراسة القرآن الكريم.

وأضاف أنه وجد فيه إجابات على كل الأسئلة بخصوص الحياة والموت، وقال إنه يحترم القرآن لأنه يقدر اليهودية والمسيحية في الوقت الذي ينكر فيه اليهود المسيح، والمسيحيون ينكرون الإسلام.

الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان
الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان

هل اعتنقت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان الاسلام؟

دهش محبو النجمة الأمريكية ليندسي لوهان التي قامت بمسح جميع صورها من على حسابها على موقع الإنستجرام، وكتبت عبارة “عليكم السلام”، ما جعل الجميع يعتقدون أنها اعتنقت الإسلام؟

وكانت ليندسي في وقت سابق قد صرحت أنها سعيدة بالانتقال للعيش في لندن في محاولة لفهم الدين الاسلامي بعد أن شعرت بعدم الأمان في وطنها.

لكننا لا نزال بصدد انتظار أي تصريح منها بخصوص اعتناقها الإسلام أم لا.

النجمة العالمية مادونا
النجمة العالمية مادونا

مادونا وعلاقتها بالإسلام

في سنة 2012 قررت مغنية البوب الأمريكية “مادونا” دراسة الدين الإسلامي، وبدأت تقرأ القرآن الكريم، والغريب في الأمر أنها قامت ببناء مدارس للأطفال في دول إسلامية، رغم أنها يهودية الديانة.

إلا أن الأمر الذي جعل مادونا تدرس تعاليم الدين الإسلامي، وتقرأ القرآن الكريم، هو الحب، فقد كانت مرتبطة في هذه الفترة مع شاب جزائري مسلم يدعى (إبراهيم زيبات)، وما أن انفصلت عنه، حتى انقطعت عن الدراسة.

باريس هيلتون كالأميرات
باريس هيلتون كالأميرات

باريس هيلتون اعتنقت الإسلام لمدة أسبوع ثم تحولت للبوذية

المغنية العالمية جانيت جاكسون
المغنية العالمية جانيت جاكسون

هل اعتنقت جانيت جاكسون الاسلام سرا

في حادثة رأها البعض معجزة انجبت النجمة الأمريكية جانيت جاكسون ولداً اطلقت عليه إسم عيسى وهي في سن الخمسين من عمرها وأكد المقربون من جانيت أنها اعتنقت الدين الإسلامي وهو نفس دين زوجها الملياردير القطري وسام المانع لكن أبقت قرارها هذا سراً.

وشوهدت جانيت في العديد من المناسبات وهي ترتدي لباساً أسود وغطاء للرأس أثناء تواجدها في قطر كما التُقطت لها العديد من الصور وهي ترتدي الحجاب الشرعي.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار