يحتفل السعوديون باليوم الوطني لتوحيد المملكة العربية السعودية الـ 87، الذي يصادف الاحتفال به يوم 23 سبتمبر/أيلول من كل عام.

النجم السعودي محمد عبده
النجم السعودي محمد عبده

وبهذه المانسبة، تستعد السعودية لإقامة أضخم مهرجان وطني يحييه نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي، من تنظيم وإدارة شركة (روتانا) للصوتيات والمرئيات.

يشارك 11 مطرباً خليجياً في هذا المهرجان الضخم حيث سيقدمون أغنية وطنية جديدة، وهم: حسين الجسمي، محمد عبده، عبادي الجوهر، عبد الله الرويشد، رابح صقر، عبد المجيد عبد الله، راشد الماجد، ماجد المهندس (حاصل على الجنسية السعودية ومن أصل عراقي)، أصيل أبو بكر، وليد الشامي وطلال سلامة.

بوستر الحفل
بوستر الحفل

ألقى الأستاذ سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة (روتانا)، كلمة لهذه المناسبة جاء فيها:

(في مناسبة اليوم الوطني السعودي الـ87 نتقدم بأطيب التهاني والتبريكات الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود (حفظه الله) ،وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز (رعاه الله)، والى جميع الشعب السعودي، داعين الله عز وجلأن يديم على هذا الوطن الغالي، قيادة وحكومة وشعبا، الامن والأمان، فكل نعمة نتنعم بها وجب علينا الشكر مقابلها، لذا في اليوم الوطني السعودي نرفع أيدينا للباري سبحانه وتعالى لشكره انه رزقنا بقيادة رشيدة تعمل وتفكر لصالح شعبها، وهذا رزق كبير من رب العالمين نرجو الله أن يديمه علينا. كما نتمنى من خلال هذا الحفل الوطني الكبير الذي يجمع 11 مطرباً من نجوم الغناء وما يرافقه من اوبريت وطني ضخم وفعاليات عديدة مثمرة ومسلية، ان نسعد الجمهور السعودي الغالي، الذي سيعيش مع نجومه المفضلين فرحة الاحتفال بالوطنليلة من العمر).

نشير إلى أنّ الحفل سيتم نقلة مباشرة على الهواء عبر قنوات (روتانا، التلفزيون السعودي، وقناة وناسة).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار