ليلتان طربيّتان من ليالي جدّة على مسرح “بنش مارك – ليالينا” تميّزتا بثلاثي سعودي. أحيا الليلة الأولى كل من الفنان “ابراهيم الحكمي”، الفنانة “موضي الشمراني” بمشاركة الفنانة “خديجة معاذ”، أمّا في الليلة الثانية فشاركهما الفنان “رعد المولد، وقد سادت الليلتان أجواء طربيّة مميّزة طيلة 5 ساعات، حيث لم يتوقف الجمهور خلالها عن التفاعل والهتاف، وملأت إذ كانت “الصيحات” تملأ أرجاء المسرح.

عبّر “الحكمي” عن فرحته بجمهور جدّة ووصفهم قائلا “جمهور يخوّف وعظيم” ، إشارة منه على قوّة التفاعل بينه وبينهم. وفي تصريح له على هامش الحفل كشف عن التحضير لألبوم منوّع بين الخليجي والمصري والعراقي وقد أعرب عن أمنيته بتقديم عمل من كلمات معالي المستشار “تركي آل الشيخ”.

وفور اعتلاء “موضي الشمراني” المسرح، استقبلها الجمهور بحب وشوق كبير. كعادتها، أشعلت حماس الجمهور بتشجيعهم بجملتها المعروفة “عطا جوه”. وكانت قد صرّحت في لقاء على هامش الحفلقائلة “انا بين اهلي اليوم، كلّكم على راسي، ورح اغنّي على طلباتكم، سعيدة بتواجدي بينكم لمدة يومين، فخورة بكل ما أشوفه اليوم في موسم جدّة”.

أمّا الفنّانة “خديجة معاذ” فقد عبّرت عن فرحتها بالغناء في موسم جدّة وقالت “أنا بين اهلي وناسي”، كما أكدت أنّ تقديمها لحفلات السعوديّة بين موسم الرياض وجدّة ما هو إلاّ فخر لها.

هذا وعبّر الفنان “رعد المولد” عن فرحته بإقامة أول حفل جماهيري له، شكر فيه الجمهور على حضورهم وتفاعلهم، وقدّم مجموعة منوّعة من الأغاني منها “قله”، “دار الهوى”، “ضعفي محبه” وغيرها…

وشكر كل من الفنانين موسم جدّة وشركة “بنش مارك” المنظّمة ومعالي المستشار “تركي آل الشيخ” لما يقدّمه من دعم للفن السعوديّ.

يذكر أنّ هيئة الترفيه وموسم جدّة قدّما ليلة إضافية من الحفل وذلك بناءً على طلب الجمهور الذي لم يحالفهم الحظ في شراء تذاكر الحفل الأوّل التي نٌفذت منذ الساعة الأولى من طرحه

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار