منذ الإعلان عن أن قطر ستكون الدولة المختارة لاستضافة كأس العالم 2022، صرح البعض من لاعبي كرة_القدم، بحسب موقع Marca، في عدة مناسبات أنهم سيرتدون شارة علم قوس قزح لدعم مجتمع LGTBIQ أي على المثليين، خلال فترة وجودهم في كأس العالم 2022، بغض النظر عن القواعد والقوانين القطرية.

اقرأ: الدول العربية المشاركة في مونديال ٢٠٢٢ في قطر

خالد سلمان، سفير كأس_العالم، لم يتفاوض فقط مع اللاعبين، ولكن أيضًا مع الفنانين الذين أرادت قطر تقديمهم في حفل الافتتاح.

من هم النجوم الذين رفضوا العرض في قطر؟

لم يكن من السهل العثور على المطربين الذين يرغبون في السفر إلى البلاد وتقديم العروض.

أحد أشهر الفنانين الذين قالوا “لا” لكأس العالم هي Dua Lipa، حيث أوضحت المغنية أنها لم تصل أبدًا إلى نقطة التفاوض لأن قرارها اتخذ منذ البداية.

وأوضحت دوا ليبا: (سأشجع إنجلترا من بعيد وأتطلع إلى زيارة قطر عندما تفي بجميع التعهدات الحقوقية التي قطعتها عندما فازت بحق استضافة كأس العالم. حب واحد، دعاء)

اقرأ: شاكيرا رفضت مونديال ٢٠٢٢ في قطر

فنانة أخرى كانت على شفاه الجميع منذ بضعة أشهر هي شاكيرا وحظيت الفنانة بدعم كبير في شعبيتها الموسيقية بفضل أغنيتها المنفردة الجديدة ، حيث كرست بضع كلمات لجيرارد بيكيه.

كان رود ستيوارت أيضًا أحد المرشحين الذين قدموا عروضهم، لكن المغني أوضح مؤخرًا سبب رفضه للعرض المربح، وقال: (لقد عرضوا علي مبلغًا ضخمًا من المال، أكثر من مليون دولار للأداء، لكنني رفضته)

اقرأ: فضل شاكر في مونديال (قطر) رغم أنف الحاقدين

الفنانون الذين قالوا نعم لقطر والذين سنكون قادرين على رؤيتهم هم: (جي بالفين، روبي ويليامز، جيسون ديرولو، كلين بانديت، شون بول، نورا فتحي، بلاك آيد بيز، جونغكوك من بي تي إس، نيكي ميناج، مالوما وميريام_فارس.

النجوم الثلاث (نيكي، مالوما وميريام) كانوا مسؤولين عن تأليف الأغنية الرسمية لكأس العالم قطر 2022.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار