فاز النجم تامر حسني بجائزة أفضل فنان عربي والممثل أمير كرارة بأفضل ممثل عربي ضمن سلسلة جوائز (الميوركس دور).

أمير نشر صورةً مع تامر وكتب: (مساء النجاح، من تكريم حفل ⁧موريكس_دور⁩، انا وصديقي وعشره العمر)، ليرد عليه قائلًا: (والله يا ميرو فرحان بيك بشكل مش هتتخيله إنت تعبت وتستاهل كل خير يا عشرة العمر مليون مبروك).

نافسا بعضهما بالتمثيل، ودخلا أكثر من مرة بمنافسةٍ حاميةٍ للفوز بصدارة شباك التذاكر بالسينما، لكنهما مع ذلك بقيا من أفضل الأصدقاء.

كذلك فعلت الممثلة نيللي كريم التي فازت بجائزة أفضل ممثلة عربية، ونشرت عدّة صور معهما ومع مقدّمة البرامج المصرية بوسي شلبي، التي حضرت كضيفة ودعمت أبناء بلدها مصر.

غابت بالمقابل أنغام، التي فازت بجائزة أفضل فنانة عربية، ولم تنشر أي صورة إلى جانب أي من أعضاء الوفد المصري، واكتفت بصورها مع زوجها أحمد إبراهيم، أمرٌ يثير الأسئلة، خاصةً أنهم لم يهنئوها على جائزتها والتي تدّل على نجاحها بتمثيل مصر بالغناء، أو أنهم غير راضين عن النتيجة؟!

كان البعض اعتقد إن السفير المصري في لبنان نزير النجاري، تجاهل أنغام ولم يسلمها الجائزة، ليفسروا انها تُعاقب بذلك على ظهورها ببرنامج مع نيشان لم تعرف إنه سيعرض على قناة (بي ان) القطرية، لكنه تبين إن السفير لم يحضر الحفل، واكتفى بتوجيه التحية لها ولنجوم مصر المكرمين.

لماذا لم تحتفل أنغام برفاقها ولماذا لم يحتفلوا بها؟ سأل الجميع.. ونحن نسأل؟

إقرأ: لمَ لم يسلم السفير المصري الجائزة لأنغام؟ – خاص

عبدالله بعلبكي – بيروت

تامر حسني وأمير كرارة يمدحان بعضهما
نيللي كريم تهنئ تامر حسني
تامر حسني، نيللي كريم، بوسي شلبي، أمير كرارة وأنغام غائبة!
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار