تضع مصممة الأزياء المصرية الشهيرة نجوى زهران اللمسات الأخيرة على فستان النجمة العالمية جينيفر لوبيز والذي سترتديه في أولى حفلاتها في قرية العلمين الجديدة في الساحل الشمالي يوم الجمعة القادم الموافق 9 من أغسطس/أب الجاري، والتي تأتي ضمن برنامج لوبيز الذي بدأته منذ شهرين في كاليفورينا مروراً بـ كندا قبل أن تمر بعدة محطات أخرى ستنتهي في مصر.

عبرت نجوى عن سعادتها بكونها أول مصممة أزياء مصرية تصمم فستاناً للنجمة العالمية جينيفر لوبيز موضحة أن التصميم سيكون مفاجأة للجميع ويتناسب مع شكل وهيئة النجمة العالمية، وتسعى لتقديم شكل مختلف عما قدمته من قبل ومع الاتجاهات التي تسير فيها الموضة العالمية، مع مراعاة أن يتسنى للنجمة العالمية سهولة الحركة على المسرح أثناء الغناء.

تتميز تصميمات زهران بالجرأة والابتكار وهي من أكثر السمات التي تجعل لها طابعاً خاصاً في الفساتين بكافة أشكالها فمنذ ظهورها الأول سطع نجمها في عالم الموضة والتصميم بتصاميمها المختلفة ذات الطابع الفريد مما جعلها تحصل على جائزة أفضل مصممة أزياء عربية في الشرق الأوسط في أسبوع الموضة في بيروت.

كانت المصممة الشهيرة أقامت منذ أيام قليلة، عرض أزياء فريد لأول مرة في مصر على شاطئ البحر في العلمين الجديدة، ولاقى قبولاً كبيراً بين محبي الموضة والأناقة، وأكد على تميزها في ابتكار كل ماهو جديد ومستحدث في عالم الأزياء والموضة.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار