توفي شقيق نجمة (ذا فويس) بموسمه الثالث والفنانة الأردنية نداء شرارة الشاب العشريني بحادث سير مروع منذ شهر تقريبًا، ما أحزنها، وحكت إنها كانت تستعد لمساعدته لكي يتزوج وكيف تعاني وتتوجع والدتهما من خبر رحيله المفاجئ.

إقرأ: وفاة شقيق نداء شرارة: (كان بدو يتزوج)! – وثيقة

عاشت بعد رحيله أصعب أيام حياتها، وكتبت تبكيه: (شو عامل بحياتو أخوي حتى كل الناس تدعيلو، وتترحم عليه، وكل الناس تمشي بجنازته، الحمدالله في السراء والضراء، لله ما اخذ ولله ما أعطى).

الفنانة الأردنية أعلنت أمس إنها قررت أن تتابع نشاطاتها الفنية وتحيي عددًا من الحفلات، رغم مرور فترة قليلة على وفاة شقيقها.

نداء أعلنت عن ثلاث حفلات ستحييها في مصر في (أوبرا اسكندرية) في ٢٦ من الشهر المقبل، وفي (أوبرا دمنهور) في تاريخ 27 من الشهر نفسه، والحفل الثالث في اليوم الثاني من الشهر الرابع في ساقية الصاوي.

بعض المتابعين هاجموها لأنها عادت لنشاطها الفني سريعًا حسب وصفهم، لكن هذا لا يدل على أنها تجاوزت ألم رحيل شقيقها ولم تعد تهتم به، بل الحياة تستمر وعليها أن تتابع طريقها والحزن دائمًا يبقى في القلب.

لا أحد يمكنه أن يزايد على نداء التي لطالما كانت ترثي شقيقها وتنعيه بأجمل الكلمات خلال الشهر الفائت، وأي منا عليه أن يضغط على ألمه ويسير في دربه ويتابع حياته مهما كان الألم كبيرًا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار